منتدى الفن والإبداع المغربي يتوج هدى الدهماني سفيرة للسلام بالوطن العربي

منتدى الفن والإبداع المغربي يتوج هدى الدهماني سفيرة للسلام بالوطن العربي

مكناس ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 20 فبراير 2020ء) توج " منتدى الفن و الإبداع المغربي " الأكاديمية الإماراتية هدى الدهماني نائب رئيس جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية بلقب سفيرة السلام بالوطن العربي لعام 2020 تقديرا لما تبذله من جهود و أنشطة تتعلق بالعمل الإنساني و نشر روح التسامح والعدالة والسلام.

جاء ذلك على هامش انعقاد فعاليات الدورة الـسادسة للمهرجان الوطني للشباب المبدع في مدينة مكناس بالمملكة المغربية.

و أعربت هدى الدهماني عن سعادتها بهذا التتويج الذي اعتبرته تكريما لكل إماراتي وإماراتية يعيش في ظل قيادة الدولة الرشيدة التي آمنت بدور المرأة الإماراتية وكرست جهدا كبيرا لإبراز دورها و تبني أفكارها الريادية في المجالات كافة .. مثمنة دور سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية ودعمها للمرأة الإماراتية في جميع المجالات.

(تستمر)

وقالت : " نيل هذا اللقب مسؤولية كبيرة ألقيت على عاتقي لكنني ..

أعاهد قيادة الإمارات وشعوب العالم العربي أن أكون خير سفيرة للسلام و سأعمل على إيصال رسالة السلام و المحبة لكل شعوب العالم و أن أمثل دولة الإمارات خير تمثيل في جميع المحافل المحلية والإقليمية للمساهمة في نشر قيم التسامح والسلام ونبذ العنف والكراهية" .

كانت جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية بدولة الإمارات قد حلت ضيف شرف الدورة الحالية للمهرجان المغربي الذي عقد تحت شعار: الاقتصاد الاجتماعي.. رافعة للتنمية الشاملة " .

أفكارك وتعليقاتك