"تفاهم " بين شرطة دبي و"دبي الذكية" لتطبيق "الموظف الذكي "

"تفاهم " بين شرطة دبي و"دبي الذكية" لتطبيق "الموظف الذكي "

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 22 فبراير 2020ء) وقعت القيادة العامة لشرطة دبي مذكرة تفاهم مع دائرة دبي الذكية بشأن تطبيق الموظف الذكي، انطلاقاً من حرص الطرفين على إرساء دعائم التعاون والتنسيق الاستراتيجي المشترك بينهما، بما يضمن الارتقاء بسير العمل بين الجانبين.

وقع الاتفاقية عن طرف القيادة العامة لشرطة دبي، العميد خالد ناصر الرزوقي مدير الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي، وعن طرف دائرة دبي الذكية، المدير التنفيذي، وسام العباس لوتاه، بحضور العقيد عدنان محمد نائب مدير الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي المدير العام لشؤون العمليات، والعقيد حسين بن غليطة نائب المدير العام لشؤون التطبيقات، وعدد من الضباط.

وأوضح العميد خالد ناصر الرزوقي إن مذكرة التفاهم مع دبي الذكية تهدف إلى تطبيق آليات العمل التي تخدم الموظف من خلال تطبيق الموظف الذكي.

(تستمر)

.

مضيفا أنه بموجب الاتفاقية يتعاون الطرفان بجميع الوسائل الممكنة لدعم وتطوير وتعزيز منصة الموظف الذكي " تطبيق الموظف الذكي" بالخدمات المشتركة وتعزيز الشراكة بين الطرفين لتحقيق الأهداف المنبثقة عن هذه المذكرة.

وأوضح أن الطرفان وافقا على تطوير الأنشطة المشتركة بينهما في المجالات ذات الاهتمام المشترك، وهي تطوير خدمات جديدة يقدمها الطرف الأول المتمثل في شرطة دبي للجهات الحكومية من خلال التطبيق، ويقوم الطرف الثاني "دبي الذكية" بالتعاون مع الطرف الأول بتطوير وتفعيل خدمات التطبيق ومراقبة مدى استفادة الجهات لهذه الخدمات المشتركة.

من جهته أكد سعادة وسام لوتاه، المدير التنفيذي لمؤسسة حكومة دبي الذكية، أن توقيع مذكرة التفاهم بين دائرة دبي الذكية والقيادة العامة لشرطة دبي، تأتي في إطار تفعيل وتعزيز جهود التعاون المشترك مع مختلف الجهات في حكومة دبي لتحقيق التحول الرقمي الشامل بكافة قطاعات الحكومة في الإمارة.

و أضاف ان تطبيق "الموظف الذكي" يعد منصة مبتكرة لموظفي حكومة دبي، ويمكن من خلاله أن يحصل الموظف على مجموعة متكاملة من الخدمات المؤتمتة، من أي مكان وعلى مدار الساعة، كما يوفر وقت وجهد كل من الموظف والمدير في متابعة الشؤون الوظيفية الأخرى، وهو ما يصبّ في مصلحة هدف إسعاد الناس.

وتنص الاتفاقية على تطوير وتحسين وتوفير الخدمات المشتركة التي تستفيد منها الجهات الحكومية الأخرى، وتوفير الأنظمة والبرامج لاستضافتها ضمن نطاق البنية التحتية لدبي الذكية لربط الجهات الحكومية بها.

أفكارك وتعليقاتك