مفوضية مرشدات أبوظبي تحتفل باليوم العالمي بعنوان "التنوع والعدالة والشمولية "

مفوضية مرشدات أبوظبي تحتفل باليوم العالمي بعنوان "التنوع والعدالة والشمولية "

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 23 فبراير 2020ء) احتفلت مفوضية مرشدات أبوظبي بالتعاون مع مركز التواجد البلدي، أمس باليوم العالمي للمرشدة تحت شعار "التنوع والعدالة والشمولية " والذي يصادف 22 فبراير من كل عام وذلك في حديقة خليفة المائية بمدينة خليفة في أبوظبي.

وهدفت الفعالية التي شارك فيها أكثر من 100 زهرة ومرشدة وشابة من مختلف مدارس أبوظبي، إلى تنمية المهارات والقدرات الإبداعية لدى الفتيات المنتسبات إلى المفوضية، في مجالات الفنية والأشغال اليدوية والزراعة المنزلية وإعادة التدوير.

وأسهمت الفعالية في تعزيز انخراط الفتيات وتفاعلهن مع مواهب شابة في مجال الفن، إضافة إلى إبراز مواهبهن الإبداعية والابتكارية في شكل أعمال ملموسة.

وقالت بدرية صالح الجنيبي رئيسة مفوضية مرشدات أبوظبي " نحتذي بتوجيهات ام الامارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية الرئيسة الفخرية لجمعية مرشدات الامارات , وبمتابعة من قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد بن سلطان القاسمي رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة رئيسة جمعية مرشدات الامارات ".

(تستمر)

وأشارت الى أن تنظيم هذه الفعالية جاء من أجل إكساب الفتيات مزيداً من الدعم والتوجيه في مجال الفنون والمهارات اليدوية والابتكار والإبداع، فلدينا في المفوضية الكثير من اليافعات اللواتي يتمتعن بمواهب واعدة في هذه المجالات .

وأكدت السعي إلى تعزيز هذه المواهب وصقلها، وأهمية الدور الفعال للشراكات المجتمعية في جميع النواحي والمجالات المختلفة، والتي تهدف الى التواصل والتعلم وتبادل الخبرات التي ستساهم في إعداد الفتيات ككوادر قيادية فعالة و إبراز أهمية الدور الفعال للشراكات المجتمعية في جميع النواحي والمجالات المختلفة، والذي يهدف الى التواصل والتعلم وتبادل الخبرات التي ستسهم في إعداد الفتيات كوادر قيادية فعالة.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك