أول حالة شفاء لمريض كان مصابًا بفيروس كورنا في العاصمة الإيرانية طهران

(@FahadShabbir)

أول حالة شفاء لمريض كان مصابًا بفيروس كورنا في العاصمة الإيرانية طهران

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 24 فبراير 2020ء) كشف طبيب في مستشفى مسيح دانشوري، في العاصمة الإيرانية طهران، عن أول حالة شفاء لمريض كان مصابًا بفيروس كورونا الجديد في العاصمة.

وأكد الطبيب، محمد رضا هاشميان، في تصريحات نقلتها وكالة المراسلين الشباب، اليوم الاثنين "أول حالة شفاء لمريض إيراني مصاب بفيروس كورونا لشاب يبلغ من العمر 25 عامًا، ونقله من وحدة العناية المركزة إلى الجناح العادي"​​​.

وارتفع عدد الوفيات بسبب فيروس كورونا الجديد في إيران إلى 8 حالات، فيما وصل عدد الإصابات إلى 43 حالة بعد الإعلان عن 15 إصابة.

وقال رئيس جامعة العلوم الطبية في محافظة مازندران شمالي إيران، سعيد عباس موسوي، إن شخصا من سكان العاصمة طهران توفي الأحد بسبب فيروس كورونا، وكان في زيارة إلى مازندران.

(تستمر)

وأضاف موسوي "سوف يتم الاحتفاظ بجثة الشخص في المشرحة للتأكد النهائي بشأن نتائج اختبارات فيروس كورونا".

كما أكد الناطق باسم وزارة الصحة الإيراني، كيانوش جهانبور، في تصريح للتليفزيون الرسمي، أن العدد الإجمالي لضحايا الفيروس في البلاد ارتفع إلى 8 وفيات و43 إصابة.

وأضاف جهانبور "15 حالة تم التأكد من إصابتهم بفيروس كورونا خلال ال 24 ساعة الماضية".

وأضاف أن الحالات المصابة توزعت على النحو التالي "7 في مدينة قم، و4 في العاصمة طهران، و2 في محافظة كيلان، وحالة في تنكابن بمحافظة مازندران، وأخرى في محافظة مركزي".

وعلقت العديد من الدول الرحلات مع إيران بعد إعلان السلطات الإيرانية وفاة 8 أشخاص إثر إصابتهم بفيروس كورونا، وإصابة نحو 48 آخرين.

أفكارك وتعليقاتك