دمشق لن تتراجع عن تطهير البلاد وادلب ستكون مقبرة الارهاب – برلماني سوري

دمشق لن تتراجع عن تطهير البلاد وادلب ستكون مقبرة الارهاب – برلماني سوري

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 28 فبراير 2020ء) محمد معروف. اكد عضو مجلس الشعب السوري، عمار الاسد، أن دمشق لن تتراجع عن "تطهير" البلاد من الارهاب، مشددا على عزم الجيش السوري القيام بواجبه دفاعا عن الوطن​​​.

وقال الاسد لوكالة سبوتنيك معلقا على الاحداث الأخيرة في ادلب وتصريحات الجانب التركي: "سوريا مستمرة في تطهير ارضها والجيش السوري يقوم بواجبه المقدس لتحرير البلاد وادلب ستكون مقبرة الارهاب وستتحرر كما سيتحرر الطريقان ام 5 وام 4 ".

(تستمر)

وأضاف: "عليه [اردوغان] اولا ان يفك نقاطه المحاصرة والتي يصل عددها الى اكثر من10 نقاط يحاصرها الجيش السوري وفي كل نقطة على الاقل 200 جندي وليتكلم بعدها عن حرب عسكرية وضرب الجيش السوري ".

وتابع متحدثا عن لخيارات التي تقف امام دمشق في الوضع الراهن:"عندما يضرب اي جندي سوري ستستهدف هذه النقاط بالمطلق وكل تحرك لقوات الاحتلال التركي .هذه ارضنا ومن واجبنا الدفاع عنها ضد هذا المحتل الكاذب لذلك الخيارات واضحة وهي التصدي ودحر هذا الارهاب بالمطلق وهذا قرار لا رجعة عنه".

وانهى حديثه داعيا الشارع التركي للوقوف بوجه قرارات الرئيس التركي قائلا:" وعلى الشارع التركي ان ينتفض ضد اردوغان الذي يزج ابناء الشعب التركي في حرب ليس لهم فيها اية مصلحة سوى اطماعه ".

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك