أمين عام لجنة الأخوة الانسانية يشارك في "تجمع رجال الدين والإعلاميين ضد الكراهية"

أمين عام لجنة الأخوة الانسانية يشارك في "تجمع رجال الدين والإعلاميين ضد الكراهية"

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 29 فبراير 2020ء) شارك المستشار محمد عبدالسلام الأمين العام للجنة العليا للأخوة الإنسانية في تجمع رجال الدين والإعلاميين ضد الكراهية الذي عقد في العاصمة الإيطالية روما، أمس بحضور عدد كبير من رجال الدين والإعلاميين من أوروبا وإيطاليا.

وقال المستشار محمد عبدالسلام في كلمته المسجلة إن اللجنة العليا للأخوة الإنسانية منذ تأسيسها وهي تعمل على بناء الشراكات وتنفيذ المبادرات الطموحة والمبدعة..منوها أنه لا يمكن الحديث عن مواجهة حقيقية للإرهاب وتطبيق مبادئ الأخوة الإنسانية إذا تم تجاهل الدين والإعلام كونهما القوتين الأعظم تأثيراً.

وأضاف أن توقيع وثيقة الأخوة الإنسانية من أكبر رمزين دينيين في العالم أكد على دور الأديان في بناء السلام العالمي، وفند الاتهامات الموجهة إليها بأنها سبب في كل دم يراق، كما أن إطلاق التجمع الإعلامي العربي من أجل الأخوة الإنسانية لمدونة العشرين لمبادئ العمل الإعلامي من أجل الأخوة الإنسانية، برعاية مجلس حكماء المسلمين واللجنة العليا للأخوة الإنسانية، أسس لإعلام عالمي يوازن بين الممارسة المهنية والمسؤولية الإنسانية للإعلام، مبينا أنه يتم التشاور مع السيد باولو روفيني مسؤول دائرة الاتصالات في الكرسي الرسولي لإقامة التجمع الإعلامي الغربي من أجل الأخوة الإنسانية.

(تستمر)

. مؤكدا أن اللجنة العليا للأخوة الإنسانية ترحب بالتعاون مع الجميع من أجل الإنسانية.

أفكارك وتعليقاتك