حاكم رأس الخيمة يستقبل رئيس أساقفة الكنيسة الأسقفية في القدس والشرق الأوسط

حاكم رأس الخيمة يستقبل رئيس أساقفة الكنيسة الأسقفية في القدس والشرق الأوسط

رأس الخيمة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 01 مارس 2020ء) استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة اليوم، في قصر سموه بمدينة "صقر بن محمد"، المطران مايكل أوغسطين أوين لويس رئيس أساقفة الكنيسة الأسقفية في القدس و الشرق الأوسط يرافقه الأب كينيت ميدلتون من كنيسة سانت لوك برأس الخيمة.

(تستمر)

و أكد صاحب السمو حاكم رأس الخيمة خلال اللقاء أن دولة الإمارات تشكل منذ تأسيسها وطنا عالميا للتسامح و منارة لنشر أسمى مبادئ السلام والإنسانية، انطلاقا من الأسس و القيم و المبادئ التي أرساها الآباء المؤسسون و رسخت دور الدولة نموذجا حضاريا لتعايش الثقافات لتساهم بفعالية في مسيرة تطور البشرية على مختلف الصعد.

و أشاد سموه بدور الكنيسة الأسقفية في القدس والشرق الأوسط في تعزيز الروابط التي تجمع بين شعوب المنطقة و العمل على تحقيق المزيد من الرخاء والازدهار.

من جانبه أعرب المطران مايكل أوغسطين عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة على كرم الضيافة و حسن الاستقبال و عبر عن سعادته بزيارة مجتمع رأس الخيمة المتسامح و المنفتح على العالم و الذي يمثل صورة فريدة للمجتمعات الحضارية والإنسانية.

أفكارك وتعليقاتك