قمة التجزئة 2020 بدبي تستقطب قادة القطاع في العالم

قمة التجزئة 2020 بدبي تستقطب قادة القطاع في العالم

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 01 مارس 2020ء) تناقش " قمة التجزئة " بدورتها الثانية التي تنطلق 10 مارس الجاري بمنتجع أتلانتس .. التحديات و الفرص التي ينطوي عليها قطاع التحزئة بما في ذلك دور التكنولوجيا وتأثيرها على العادات الشرائية للمستهلك والقضايا الملحة التي تتحكم بسلوكه.

يشارك في القمة - التي تستمر يومين و تنظمها غرفة دبي بالتعاون مع ميدان ون بمشاركة نخبة من رواد قطاع التجزئة في العالم - شخصيات بارزة في عالم التجزئة من مختلف القطاعات و يتخللها حلقات نقاش وجلسات تحفيزية تسلط الضوء على المشهد المتغير لتجارة التجزئة على مستوى العالم ودور الوسائط الرقمية وغيرها من الاستراتيجيات التي تحفز على انخراط العميل .

و قال سعادة حمد بوعميم مدير عام غرفة تجارة و صناعة دبي : "تأتي قمة التجزئة 2020 في فترة تشهد تجارة التجزئة العالمية مرحلة انتقالية كبيرة عبر انتقال أبرز الجهات الفاعلة نحو الثورة الصناعية الرابعة في ظل تقنيات متقدمة من شأنها الإسهام في تحسين تجربة العملاء".

(تستمر)

من جانبه قال غاري تاكر الرئيس التنفيذي والشريك المؤسِّس لقمّة التجزئة : " تعد مهمة جذب العملاء أمراً مهماً في عالمنا اليوم لاسيّما في ظل التطور الذي تشهده التجارة الإلكترونيّة.. لذا يتوجب علينا مواكبة الاتجاهات المستجدّة والأنماط الشرائية للمستهلك إلى جانب الاهتمام بالعملاء في مراكز التسوق من خلال توفير العروض المناسبة والخدمات التي تراعي احتياجاتهم الشخصية ".

أفكارك وتعليقاتك