فعاليات مثيرة وجوائز ومفاجآت للجمهور في الجولة 17 من دوري الخليج العربي

فعاليات مثيرة وجوائز ومفاجآت للجمهور في الجولة 17 من دوري الخليج العربي

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 02 مارس 2020ء) حفلت الجولة الـ 17 من بطولة دوري الخليج العربي لكرة القدم بالعديد من الأحداث والفعاليات التي نظمتها رابطة المحترفين الإماراتية، وكانت كفيلة بأن تجعلها جولة استثنائية، حيث شهدت الاحتفال باليوم الوطني الكويتي الذي تزينت فيه الملاعب بألوان علم الكويت الشقيقة، وعبارات التهاني على الشاشات الالكترونية في جميع الملاعب، كما تزينت قمصان اللاعبين والحكام بعلم دولة الكويت في مباراة الأسبوع التي جمعت فريقي الشارقة والوصل.

وبالإضافة إلى فرحة الاحتفال باليوم الوطني الكويتي، كانت هناك فرحة أخرى في مدرجات استاد حمدان بن راشد آل مكتوم بنادي حتا بين شوطي مباراة حتا والعين، بعد إعلان فوز المشجع الحتاوي ناصر الكعبي بسيارة أودي A3 المقدمة من رابطة المحترفين الإماراتية .

(تستمر)

.وفرحة مماثلة كانت في مباراة الفجيرة واتحاد كلباء بفوز المشجع الفجراوي فؤاد حمدون بسيارة أودي A3 أخرى، وهي التي تحمل رقم 14 في بطولة دوري الخليج العربي هذا الموسم.

وخلال الجولة 17 من دوري الخليج العربي أيضا، تم تكريم عبدالله الهرمودي الفائز في الجولة الماضية في لعبة فانتاسي دورينا على هامش مباراة الجزيرة وخورفكان، واستلم الجائزة المالية الأسبوعية.

كما تم خلال الجولة تسليم جوائز مدير فانتاسي دورينا عن الدور الأول لكل من عمار الهروش الفائز بالمركز الأول برصيد 917.5، وبجائزة مالية قدرها 4500 درهم، وأحمد الهروش الذي حل في المركز الثاني برصيد 902.5، وفاز بـ 3000 درهم، وجاء تكريم الفائزين في مباراة النصر والوحدة ..أما علي عبدالرحمن، صاحب المركز الثالث، برصيد 884 نقطة والفائز بجائزة مالية قدرها 1500 درهم فقد تم تكريمه في مباراة بني ياس وشباب الأهلي.

ولم تبتسم الجولة فقط للمشاركين في اللعبة، بل للاعبين أيضا، فقد حصل لاعب فريق حتا جوزي كليتون على درع فانتاسي دورينا عن الجولة 16 لحصوله على 15 نقطة.

وكانت المفاجأة الأخرى من نصيب ضيف خاص حضر مباراة النصر والوحدة، وزار غرف ملابس الفريقين، والتقى باللاعبين والتقط الصور التذكارية معهم، وقام بجولة في أرجاء استاد آل مكتوم، وهو ساراي سينغ الفائز في المباراة الودية التي نظمها طيران الإمارات بالتعاون مع منظمة Happy Football Cambodia Australia ، والتي تعمل مع الأطفال الأقل حظا في كمبوديا من خلال تنظيم فعاليات رياضية تضم كرة القدم، وكذلك هي شريك في صندوق كمبوديا للأطفال ورافقه في الزيارة اللاعب الكمبودي الشهير مونيودوم براك وممثل من المنظمة وطيران الإمارات ورابطة المحترفين الإماراتية.

وفي المباراة ذاتها، ومواصلة لمبادرة "المشجع السوبر" تحفيزا للمشاركين في البرنامج على الترويج لدورينا والتفاعل مع المبادرات، قامت رابطة المحترفين الإماراتية بتكريم المشجع السوبر عن شهر يناير، وهو جامير كوريمانيل، واصطحبته في جولة في استاد آل مكتوم تبعها التقاط صورة مع اللاعبين قبل الإحماء.

وخصصت رابطة المحترفين الإماراتية منطقة للمشجعين في مباراة الأسبوع التي جمعت فريقي الشارقة والوصل على استاد نادي الشارقة، تضمنت العديد من الفعاليات والأنشطة التفاعلية للجماهير انطلقت من السادسة والنصف وامتدت إلى11:30مساء وشهدت حضورا مكثفا للجماهير.

أفكارك وتعليقاتك