حاكم الشارقة يلتقي رئيس الجامعة الأمريكية في القاهرة

حاكم الشارقة يلتقي رئيس الجامعة الأمريكية في القاهرة

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 03 مارس 2020ء) التقى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس الجامعة الأميركية في الشارقة صباح اليوم في دارة الدكتور سلطان القاسمي السيد فرانسيس ريتشاردوني رئيس الجامعة الأميركية في القاهرة.

ورحب سموه في بداية اللقاء بضيف الشارقة والوفد المرافق له .. متمنيا لهم طيب الإقامة، وتبادل سموه مع فرانسيس ريتشاردوني الأحاديث الجانبية حول عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وبحث صاحب السمو رئيس الجامعة الأميركية في الشارقة مع رئيس الجامعة الأميركية في القاهرة جملة من الموضوعات العلمية الهامة والتي تسهم في تطوير العملية الأكاديمية والبحثية للجامعتين وتبادل الخبرات فيما بينهما.

(تستمر)

وتطرق اللقاء للحديث حول أهم المنجزات الثقافية والتعليمية لإمارة الشارقة من خلال تقدم جامعاتها وكلياتها في التصنيفات العالمية وتحقيق إنجازات متنوعة في برامجها الأكاديمية والبحوث العلمية المتخصصة.

من جانبه أشاد فرانسيس ريتشاردوني بالتطور الكبير الذي تشهد الجامعة الأميركية في الشارقة بتوجيهات ومتابعة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي والذي يدعم كل الجهود الثقافية والتعليمية على المستوى المحلي والدولي.

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس الجامعة الأميركية في القاهرة هدية تذكارية إلى صاحب السمو حاكم الشارقة تقديرا لاستضافته ودعمه الدائم للجهود العلمية.

أفكارك وتعليقاتك