خطة إعلامية متكاملة لـ" هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون" لتغطية منتدى الاتصال الحكومي

خطة إعلامية متكاملة لـ" هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون" لتغطية منتدى الاتصال الحكومي

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 03 مارس 2020ء) تواكب هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون فعاليات النسخة التاسعة من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي الذي ينظمه المركز الدولي للاتصال الحكومي التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة يومي 4 و 5 مارس الجاري في مركز إكسبو الشارقة بمشاركة 64 شخصية من كبار المسؤولين الحكوميين ونخبة من المفكرين العرب والخبراء من 16 دولة عربية وأجنبية.

و وضعت الهيئة خطة إعلامية متكاملة لتغطية الحدث خصصت من خلالها شبكة من المراسلين الميدانيين العاملين لقنواتها الإذاعية و التلفزيونية لرصد مجريات الحدث وفعالياته من جلسات نقاشية وحوارية وورش عمل وخطابات تفاعلية عبر استضافة شخصيات رسمية ودبلوماسية وإعلاميين ومؤثرين من مختلف بلدان العالم.

(تستمر)

وخصصت الهيئة ثلاث منصات تضم الأولى استديوهات لإذاعتي الشارقة وبلس 95 مجهّزة لنقل أحداث المنتدى واستضافة نخبة من أبرز الشخصيات وضيوف الحدث طيلة فترة الانعقاد على مدى يومين.

و يشارك في المنصة مركز الشارقة للتدريب الإعلامي الذي ينظم على مدار يومين ورشتي عمل تحت عنوان "التصوير والمونتاج عبر الأجهزة الذكية" وورشة "الكتابة الإبداعية لوسائل التواصل الاجتماعي".

وتحتضن المنصة الثانية التي تتوسّط قاعات المنتدى استوديو برنامج "الخط المباشر" الذي يفتح قناة مباشرة تربط بين الجمهور والمؤسسات الحكومية والمسؤولين بهدف تحقيق فهم أعمق لتطلعات الجمهور وفق أعلى مستويات الشفافية.

و خصصت المنصة الثانية لإذاعة الشارقة لأول مرّة في تاريخ الحدث التي ستتولى نقل مجريات وأحداث المنتدى عبر بث حي من خلال برنامج "نقطة اتصال" الذي يستضيف نخبة من المحاورين والمؤثرين في الشأن الإعلامي المشاركين في ورش و جلسات المنتدى إلى جانب عقد حلقات نقاشية متعددة يديرها مجموعة من المذيعين لتسليط الضوء على التأثير الذي يحدثه الإعلاميون ومؤثرو مواقع التواصل الاجتماعي في مجال الاتصال.

و تتضمن المنصة الثالثة استوديو تابعا لتلفزيون الشارقة الذي سيتواجد في المسرح الرئيسي للحدث ويتولى توفير تغطيات خاصة ونقل مباشر لحفل الافتتاح والجلسات الرئيسية ومختلف تفاصيل المنتدى في تغطية إعلامية شاملة ومتكاملة تتناول من خلالها تعريف الجمهور على مختلف الفعاليات وآراء الشخصيات والضيوف.

أفكارك وتعليقاتك