حمدان بن زايد يطلع على سير العمل في مشاريع الهلال الأحمر التنموية في تنزانيا

حمدان بن زايد يطلع على سير العمل في مشاريع الهلال الأحمر التنموية في تنزانيا

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 04 مارس 2020ء) أجرى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، اتصالا هاتفيا بوفد الهلال الأحمر الإماراتي الموجود حاليا في العاصمة التنزانية دار السلام لمتابعة تنفيذ عدد من مشاريع هيئة الهلال الأحمر التنموية هناك.

واطلع سموه خلال الاتصال برئيس وفد الهلال الأحمر محمد يوسف الفهيم نائب الأمين العام لقطاع الخدمات المساندة في الهيئة على سير العمل في المشاريع التنموية التي تتضمن مجالات حيوية في قطاعي الصحة والإسكان، ووقف سموه على نسبة إنجاز تلك المشاريع التي يجري تنفيذها بتوجيهات القيادة الرشيدة، لتعزيز مجالات التنمية والإعمار في زنجبار وجزيرة بمبا التنزانيتين.

(تستمر)

وأكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان أن هذه المشاريع تأتي امتدادا للجهود الانسانية و التنموية التي تضطلع بها دولة الامارات وقيادتها الرشيدة على الساحة الإنسانية الدولية، انطلاقا من التزامها الصادق تجاه الاشقاء والأصدقاء وتحقيقاً لأغراض التنمية في مجتمعاتهم .

ووجه سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان وفد الهلال الأحمر بتعزيز استجابة الهيئة التنموية تجاه الأشقاء في تنزانيا والإسراع بإنجاز المشاريع الجاري تنفيذها لتساهم في تحسين الخدمات الموجهة للشرائح الضعيفة التي تستهدفها الهيئة على الساحة التنزانية.

وأكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان أن دولة الامارات لن تدخر وسعا في سبيل تلبية احتياجات الساحة الإنسانية في تنزانيا من المشاريع والبرامج التي يحتاجها السكان هناك.

أفكارك وتعليقاتك