مصر للطيران تلغي رحلاتها إلى الكويت اعتبارا من اليوم على خلفية انتشار فيروس كورونا

مصر للطيران تلغي رحلاتها إلى الكويت اعتبارا من اليوم على خلفية انتشار فيروس كورونا

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 07 مارس 2020ء) أعلنت شركة مصر للطيران، اليوم السبت، وقف إلغاء رحلاتها الجوية اليومية إلى الكويت، وذلك بعد إعلان السلطات الكويتية تعليق الرحلات الجوية مع 7 دول بينها مصر، لمدة أسبوع، في إطار الإجراءات للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وذكر بيان صادر عن شركة مصر للطيران إنه "بالإشارة للقرار الصادر من السلطات الكويتية بوقف الرحلات بين الكويت وعدة دول من بينها مصر اعتبارا من اليوم ولمدة أسبوع، تعتذر الشركة الوطنية مصر للطيران عن إلغاء رحلاتها اليومية الى الكويت وذلك اعتبارا من اليوم 7 مارس 2020 ولحين إشعار آخر"​​​.

كان مجلس الوزراء الكويتي قرر أمس "إيقاف جميع رحلات الطيران بين الكويت وكل من بنغلاديش والفلبين والهند وسريلانكا وسوريا ولبنان ومصر لمدة أسبوع وذلك في إطار الإجراءات للحد من تفشي فيروس كورونا"، وأضاف قرار مجلس الوزراء الكويتي "منع دخول جميع القادمين للكويت من أي جنسية ممن لديهم إقامة صالحة أو سمة دخول سابقة وكذلك المحولين من مطارات أخرى ممن كانوا متواجدين في اي من الدول السبع المشار إليها خلال الأسبوعين الماضيين".

(تستمر)

وأعلنت الكويت صباح اليوم السبت ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد في البلاد إلى 61 حالة، بعد تسجيل 3 إصابات جديدة.

أفكارك وتعليقاتك