روسيا تسجل 4 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا

روسيا تسجل 4 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 07 مارس 2020ء) أعلنت غرفة عمليات مكافحة انتشار عدوى فيروس "كورونا" في روسيا، في تقرير لها اليوم السبت، عن تسجيل 4 حالات لمواطنين روس أصيبوا بفيروس كورونا المستجد : ثلاث حالات في مدينة ليبيتسك وواحدة في مدينة سان بطرسبورغ .

وجاء في تقرير الغرفة: "خلال الـ24 الماضية سجلت في روسيا، أربع حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد لدى مواطنين روس، ثلاث حالات في ليبيتسك، اثنتان منهم بدون أعراض واضحة، وحالة واحدة في سان بطرسبورغ"​​​.

(تستمر)

وقال التقرير "تم تحديد دائرة الأشخاص الذين كانوا على أتصال معهم على الأراضي الروسية. العمل جار لوضع الأشخاص الذين يحتمل أنهم كانوا على أتصال معهم تحت الإشراف الطبي".

وذكر أنه :"تم حتى الآن تسجيل 14 حالة إصابة بفيروس كورونا في روسيا لصينيين اثنين، و11 روسيا عادوا من إيطاليا، وواحد إيطالي.

وخلص البيان إلى أن التحقيق الوبائي وجد أن جميع مواطني روسيا زاروا الجمهورية الإيطالية في الأسبوعين الأخيرين. وجرى إيداع المرضى في الحجر الصحي في مستشفى الأمراض المعدية.

بالإضافة إلى ذلك لا يزال ثلاثة مواطنين روس تم إجلاؤهم من اليابان من على متن السفينة السياحية "دياموند برنسيس" تحت المراقبة الطبية.

أفكارك وتعليقاتك