غدا .. انطلاق كأس رئيس الدولة للبولو بمشاركة 6 فرق

غدا .. انطلاق كأس رئيس الدولة للبولو بمشاركة 6 فرق

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 10 مارس 2020ء) تنطلق غدا منافسات النسخة الـ 20 من "بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للبولو" التي ينظمها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو وتستمر حتى 27 مارس الجاري وذلك تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة النادي.

يشارك في البطولة 6 فرق حرصت على التواجد في أغلى بطولات البولو حيث رصد لها النادي جوائز نقدية بقيمة 500 ألف درهم .. وجاء الإعلان عن إقامة البطولة السنوية خلال اجتماع سحب القرعة أمس بمقر النادي بحضور زايد خليفة الزعابي المدير التنفيذي لنادي غنتوت رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة وسانتياجو توريجتر ممثل جمعية الإمارات للبولو ، وممثلي الفرق المشاركة.

وأكد زايد خليفة الزعابي خلال الاجتماع حرص النادي على تنظيم أغلى بطولات موسم البولو الإماراتي لعام 2020 ، وسط مشاركة أبرز فرق البولو التي تضم كوكبة من اللاعبين المواطنين والمحترفين ، بتصنيف 18 هانديكاب ، مما يرفع من مستواها الفني.

(تستمر)

وأعلن الزعابي جوائز أصحاب المراكز الأولى في المنافسات حيث يحصل الفريق الفائز بالمركز الأول على مبلغ 60 ألف دولار والثاني على 40 ألف دولار والثالث 20 ألف دولار.. موضحا أنه بالنسبة للوضع الصحي السائد في العالم والإجراءات الاحترازية فقد تقرر إقامة البطولة بدون جمهور، وتم التوجيه للفرق المشاركة بحضور الأيام المخصصة لمبارياتها فقط مع إبراز تصريح دخول النادي الذي تم تزويدهم به عقب مراسم سحب القرعة وذلك حفاظاً على سلامة الجميع، وتم التأكيد على أن البطولة ستنقل مباشرة على الموقع الخاص بها الذي يمكن للجماهير متابعتها من خلاله وهو/ http://www.presidentpolocup.ae/.

وأضاف أن اللجنة المنظمة للبطولة أنهت كل الترتيبات لانطلاقة الحدث الرياضي الأغلى ، والذي سيكون مسك الختام للموسم الرياضي الذي انطلق في نوفمبر الماضي، وشهد العديد من الفعاليات تلبية لعشاق اللعبة في الدولة.. موجها الشكر لرعاة البطولة وداعميها وفي مقدمتهم مجلس أبوظبي الرياضي.

من ناحيته قدم سانتياجو توريجتر إحاطة تفصيلية عن قوانين اللعبة التي تحدد تصنيفها / 18 هانديكاب / وضرورة الالتزام بها .

وبعد ذلك جرت مراسم سحب قرعة البطولة حيث يلتقي في الجولة الافتتاحية الأولى غدا الأربعاء فريقا ديزيرت بالم بقيادة يوسف بن دسمال وأبوظبي للبولو بقيادة فارس اليبهوني، وتعقبها مباراة الحبتور للبولو بقيادة حبتور الحبتور وفريق الإمارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم ، وتختتم الجولة الافتتاحية في المباراة الثالثة بلقاء يجمع بين فريقي غنتوت بولو بقيادة ناصر الشامسي وفريق بنجاش بولو الذي يقوده حيدر بنقاش .

أفكارك وتعليقاتك