شركة "أيروفلوت" الروسية تلغي عدة رحلات جوية إلى ألمانيا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا

شركة "أيروفلوت" الروسية تلغي عدة رحلات جوية إلى ألمانيا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 11 مارس 2020ء) أعلنت الخطوط الجوية الروسية "إيروفلوت"، اليوم الأربعاء، عن إلغاء عدد من الرحلات الجوية إلى فرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا، على خلفية انتشار فيروس كورونا، وذلك اعتبارا من 13 آذار/مارس وحتى 30 نيسان/أبريل.

وجاء في بيان الشركة على موقعها الإلكتروني الرسمي، بأنه سيتم تعليق رحلات طيران "ايروفلوت" إلى إسبانيا (أليكانتي، فالنسيا ، مالقة، تينيريفي وبالما دي مايوركا)، وإيطاليا (ميلان، البندقية، نابولي، فيرونا، بولونيا)، وفرنسا (مرسيليا، ليون ونيس)، وألمانيا (دريسدن، دوسلدورف ، هامبورغ ، هانوفر وشتوتغارت)​​​.

وأشار البيان إلى أنه تم تعليق رحلات شركة الطيران "التابعة" "روسيا" إلى فرنسا (نيس) وألمانيا (دوسلدورف وهامبورغ).

(تستمر)

وأوضح البيان أنه "اعتباراً من 13 آذار/مارس، سيتم تشغيل الرحلات الجوية من موسكو إلى روما وباريس ومدريد وبرشلونة وبرلين وميونيخ وفرانكفورت، وكذلك من سانت بطرسبورغ إلى باريس وبرشلونة وميونيخ وبرلين".

هذا وأكد المكتب الصحفي لشركة الطيران الروسية "بوبيدا" التي تدخل في مجموعة "إيروفلوت" يوم 8 آذار/ماري الجاري، تعليق جميع الرحلات من وإلى إيطاليا بسبب الحظر الذي فرضته السلطات الإيطالية على دخول ومغادرة بعض المناطق، على خلفية تفشي فيروس "كورونا".

وكانت السلطات الصينية أبلغت منظمة الصحة العالمية، في 31 كانون الأول/ديسمبر الماضي، بتفشي الالتهاب الرئوي الناجم عن فيروس "كورونا المستجد" في مدينة ووهان.

ويبلغ عدد الدول التي شهدت إصابات بالفيروس حاليا ما لا يقل عن 100 دولة بحسب منظمة الصحة العالمية، أصيب أكثر من 118 ألف شخص ويبلغ عدد الوفيات أكثر من 4000 حول العالم.

أفكارك وتعليقاتك