غدا.. ختام مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس رئيس الدولة للبولو

غدا.. ختام مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس رئيس الدولة للبولو

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 16 مارس 2020ء) تختتم بعد ظهر غد مباريات الجولة الثانية من "بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للبولو" لموسم 2020 ، التي ينظمها نادي غنتوت برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو.

(تستمر)

وتأتي انطلاقة الجولة الثانية بلقاء يجمع بين فريقي غنتوت بولو مع فريق أبوظبي في مواجهة مثيرة بعد فوز فريق أبوظبي في الجولة الأولى على فريق ديزرت بالم بولو ، وفوز غنتوت على فريق بنجاش، ويقود فريق غنتوت ناصر الشامسي فيما يقود فريق أبو ظبي فارس اليبهوني.

وفي المباراة الثانية سيكون عنوان اللقاء هو "التعويض" عندما يتواجه فريق الإمارات للبولو مع فريق ديزرت بالم ، بعد خسارة فريق الإمارات في الجولة الأولى أمام فريق الحبتور، وخسارة ديزرت بالم بولو أمام فريق أبو ظبي، ويستهدف الطرفان تحقيق الفوز للبقاء في صلب المنافسة، ويقود فريق الإمارات سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم ، بينما يقود فريق ديزرت بالم يوسف بن دسمال، وتقام المباريات بدون جمهور من بداية البطولة تماشيا مع الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة حفاظا على سلامة اللاعبين والجماهير.

أفكارك وتعليقاتك