الطيران المدني العماني تعلن عن إجراءات إضافية لمواجهة انتشار كورونا

الطيران المدني العماني تعلن عن إجراءات إضافية لمواجهة انتشار كورونا

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 17 مارس 2020ء) أعلنت هيئة الطيران المدني العمانية، الاثنين، عن إجراءات احترازية إضافية للتصدي لانتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، من بينها تطبيق الحجر الصحي على جميع القادمين إلى السلطنة، بمن فيهم العمانيين والقادمين من دول الخليج والمقيمين.

وقالت الهيئة في بيان عبر "تويتر"، أمس الاثنين "تطبيقا لقرارات اللجنة العليا المكلفة ببحث آليات التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا، سيتم تطبيق الإجراءات الاحترازية، اعتبارًا من الثلاثاء، ولمدة ثلاثين يوما"​​​.

وتتضمن هذه الإجراءات منع دخول غير العمانيين والخليجيين، من خلال جميع المعابر، وتطبيق الحجر الصحي على جميع القادمين عبر المطارات.

وبخصوص المحولين (ركاب الترانزيت)، يتم استمرار عبورهم من خلال مطارات السلطنة، مع الالتزام بتنفيذ الإجراءات الصحية، في الجو وعلى الأرض.

(تستمر)

وأعلنت وزارة الصحة العمانية، الاثنين، تعليق الخدمات العلاجية المقدمة للحالات الروتينية غير المستعجلة، التي لا يؤثر تأخير المواعيد على صحتها بشكل مباشر، مؤقتًا وحتى إشعار آخر؛ حرصا على سلامة المرضى والمجتمع، ولمكافحة وباء "كورونا".

وأعلنت الوزارة تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا، لمواطنة مرتبطة بالسفر إلى إيطاليا، ليرتفع إجمالي عدد المصابين بالعدوى بالسلطنة إلى 22 حالة.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك