الطيران العماني يعلق الرحلات إلى البحرين ومصر بسبب كورونا

الطيران العماني يعلق الرحلات إلى البحرين ومصر بسبب كورونا

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 17 مارس 2020ء) أعلن الطيران العماني، اليوم الثلاثاء، تعليق الرحلات إلى كل من البحرين ومصر، من تاريخ 19 آذار/مارس وحتى إشعار آخر.

وقال الطيران العماني، في بيان مقتضب عبر "تويتر"، إن ذلك يأتي "نتيجة القيود المفروضة على حركة السفر"، والتي اتخذت للحد من انتشار فيروس "كورونا"​​​.

وكان الطيران العماني لفت، عبر تويتر الأحد الماضي، أنه يواجه ضغطاً هائلاً في المكالمات الواردة على مركز الاتصالات الخاص بالشركة.

ودعا الطيران العماني الضيوف للتحلي بالصبر؛ لافتا إلى مواصلة بذل قصارى الجهد لتقديم كل مساعدة ممكنة في ظل القيود المفروضة على السفر.

وأعلنت هيئة الطيران المدني العمانية، أمس، عن إجراءات احترازية إضافية للتصدي لانتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، من بينها تطبيق الحجر الصحي على جميع القادمين إلى السلطنة، بمن فيهم العمانيين والقادمين من دول الخليج والمقيمين.

(تستمر)

وتتضمن هذه الإجراءات منع دخول غير العمانيين والخليجيين من خلال جميع المعابر، وتطبيق الحجر الصحي على جميع القادمين عبر المطارات.

وأعلنت وزارة الصحة العمانية، أمس، تسجيل إصابة جديدة بفيروس "كورونا"، لمواطنة مرتبطة بالسفر إلى إيطاليا؛ ليرتفع إجمالي عدد المصابين بالعدوى بالسلطنة إلى 22 حالة.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك