رابطة المحترفين الإماراتية تعقد اجتماعا "عن بعد "مع الأندية

رابطة المحترفين الإماراتية تعقد اجتماعا "عن بعد "مع الأندية

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 24 مارس 2020ء) نظمت رابطة المحترفين الإماراتية اجتماع المديرين التنفيذيين الدوري والرابع في هذا الموسم الذي جمع بين الرابطة والأندية "عن بعد" عبر تقنيات حديثة مكنت جميع المشاركين من الاطلاع على التقارير اللازمة ومناقشتها، بحضور وليد الحوسني المدير التنفيذي للرابطة والمديرين التنفيذيين في شركات كرة القدم بالأندية المحترفة.

افتتح الحوسني الاجتماع برسالة شكر وامتنان لجميع الجهات المختصة في الدولة على جهودها المبذولة في احتواء والحد من انتشار فايروس كورونا المستجد، وخاصة الكوادر الطبية والعاملين في القطاع الصحي الذين يقومون بجهود كبيرة سيشهد لها التاريخ في المستقبل.

وأوصى مسؤولي الأندية بالحرص على سلامة الجميع من لاعبين، وجماهير وعاملين في الأندية، مؤكدا على أننا أمام تحديات كبيرة، وظروف استثنائية تؤثر على العالم كله، وعلينا أن نتكاتف حتى نتجاوز هذه الظروف بسلام.

(تستمر)

واستعرض الحوسني تقريرا عن الإجراءات الاحترازية والوضع الراهن بما في ذلك تطبيق أسلوب العمل عن بعد، وتعقيم المنشآت ومناطق العمل وإرشادات وتوجيهات الجهات المختصة.

كما تم الاطلاع على تقرير اللجنة الفنية لرابطة المحترفين الإماراتية الذي يتضمن السيناريوهات المحتملة فيما يخص مسابقات الرابطة في ظل الوضع الراهن، وسبل التعامل معها عند صدور أي قرار من الجهات المختصة.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك