الأردن يعلن تسجيل 26 إصابة جديدة بكورونا ليرتفع الإجمالي إلى 153 حالة

الأردن يعلن تسجيل 26 إصابة جديدة بكورونا ليرتفع الإجمالي إلى 153 حالة

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 25 مارس 2020ء) أعلن وزير الصحة الأردني سعد جابر مساء الثلاثاء، تسجيل 26 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجدّ، ليرتفع عدد الإصابات إلى 153 حالة.

وقال جابر خلال إيجاز صحافي مساء اليوم "تسجيل 26 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجدّ لهذا اليوم، وإجمالي عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجدّ في الأردن 153 حالة"​​​.

وأشار جابر إلى أن "السبب في زيادة عدد الحالات هو زيادة عدد الفحوصات التي تُجرى للمواطنين، لكنّها رغم ذلك تدعو إلى مزيد من الحذر والالتزام بالحجر المنزلي".

(تستمر)

من جهته قال الناطق الإعلامي باسم الحكومة الأردنية أمجد العضايلة "كلّ الإجراءات القاسية التي اتخذتها الحكومة، بما في ذلك حظر التجوّل، من أجل سلامتكم، والمساعدة على حصر الوباء والحدّ من انتشاره".

وأضاف بأن "الأيّام المقبلة حاسمة بشكل كبير، وعلينا أن نختار إمّا أن نسهم في حصر الفيروس والقضاء عليه، أو أن نزيد من انتشاره نتيجة الاستمرار بالمخالطة، وعدم اتّباع إجراءات السلامة والوقاية".

وتجدر الإشارة إلى أن اليوم الثلاثاء كان أول أيام توزيع المواد الأساسية (الخبز والماء والدواء) على المواطنين الأردنيين، بعد إعلان حالة حظر التجول في أرجاء المملكة منذ يوم السبت الماضي.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك