المجلس العالمي للتسامح والسلام يشيد بتدابير الدولة الإحترازية بمواجهة كورونا

المجلس العالمي للتسامح والسلام يشيد بتدابير الدولة الإحترازية بمواجهة كورونا

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 25 مارس 2020ء) أشاد أحمد بن محمد الجروان رئيس المجلس العالمي للتسامح و السلام بإجراءات الوقاية و التدابير الاحترازية التي اتخذتها دولة الإمارات العربية المتحدة في مواجهة فيروس كورونا المستجد /كوفيد - 19 / وذلك حرصا على صحة وسلامة مواطنيها وجميع الموجودين على أرضها.

و قال الجروان في تصريح له إن المجلس يقدر عاليا العمل الذي تقوم به الامارات في مواجهة كورونا وهو ما شهدت له منظمة الصحة العالمية مشيدا بالتعليمات و التوجيهات التي أصدرتها أجهزة الدولة المختلفة في إطار حرصها على صحة و سلامة المواطنين والمقيمين والزوار ومن بينها ضرورة التزام المنازل إلا في حالات محددة إضافة إلى وقف الرحلات الجوية كافة لمدة أسبوعين و عودة المواطنين و المبتعثين من الخارج.

(تستمر)

.و أكد أن ما تقوم به الدولة من اجراءات واستعدادات طبية وصحية يبعث على الرضا و الإطمئنان لدى شعب الامارات و المقيمين و الزوار .

و أضاف رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام إن استجابة شعب الامارات و المقيمين و الزوار لدعوة الحكومة واجراءاتها الاحترازية خير دليل على ثقتهم في قدرة الدولة على تخطي هذا الظرف الإستثنائي في أقرب وقت..

داعيا الجميع إلى الالتزام بتعليمات البقاء في المنازل و التباعد الاجتماعي حفاظا على الصحة الشخصية والعامة للمجتمع وأفراده .. معربا عن ثقته بأن دولة الامارات بقيادتها الحكيمة و استجابة شعبها و جميع الموجودين على أرضها ستتخطى قريبا هذه الأزمة الصحية العالمية.

أفكارك وتعليقاتك