عدد الفلسطينيين المصابين بكورونا بلغ 62 شخصا بعد تسجيل حالتين جديدتين- الناطق باسم الحكومة

عدد الفلسطينيين المصابين بكورونا بلغ 62 شخصا بعد تسجيل حالتين جديدتين- الناطق باسم الحكومة

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 25 مارس 2020ء) أعلن الناطق باسم الحكومة الفلسطينية، إبراهيم ملحم ارتفاع عدد المصابين الفلسطينيين بفيروس (كوفيد. 19)، المعروف باسم "كورونا المستجد" إلى 62 شخصا، بعد ثبوت إيجابية حالتي اشتباه في رام الله وقرية بدو في شمال غرب القدس​​​.

وقال ملحم، خلال إيجاز صحافي اليوم الأربعاء حول تطورات الموقف بالنسبة لفيروس (كوفيد. 19)، "جرى تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا لفتاة عشرينية في مدينة رام الله بعد مخالطة والدتها القادمة من الولايات المتحدة الأميركية، ولامرأة ستينية من قرية بدو شمال غرب القدس المحتلة والعدوى غير معروفة المصدر حيث يجري العمل لنقل المصابتين إلى مركز الحجر الصحي في مستشفى "هوغو شافيز" ببلدة ترمسعيا".

وأشار ملحم إلى أنه بتسجيل الإصابتين الجديدتين يرتفع عدد المصابين بالفيروس في فلسطين إلى 62 مصابا، منهم 16 تماثلوا للشفاء، وباقي المصابين يخضعون للحجر الصحي والمتابعة الطبية".

(تستمر)

وصنفت منظمة الصحة العالمية في 11 آذار/مارس الجاري، فيروس "كورونا المستجد"، "جائحة"، مؤكدة أن أعداد المصابين تتزايد بسرعة كبيرة.

وبحسب أحدث إحصائية، فقد تجاوز عدد المصابين بالفيروس، الذي ظهر بالصين أواخر العام الماضي، 430 ألف شخص، وتخطى عدد الوفيات 19 ألف، فيما شفي أكثر من 111 ألف شخص حول العالم.

أفكارك وتعليقاتك