عمدة موسكو يوعز بإغلاق مراكز الترفيه بالمدينة ووقف خدمات طب الأسنان باستثناء حالات الطوارئ

عمدة موسكو يوعز بإغلاق مراكز الترفيه بالمدينة ووقف خدمات طب الأسنان باستثناء حالات الطوارئ

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 25 مارس 2020ء) أوعزت سلطات العاصمة الروسية موسكو، في مرسوم، اليوم الأربعاء، بإغلاق دور السينما والنوادي الليلية وملاعب الأطفال ومراكز الترفيه، إضافة إلى وقف الأنشطة الترفيهية بشكل للمواطنين ووقف تقديم خدمات طب الأسنان باستثناء الحالات الطارئة، وذلك بسبب فيروس كورونا المستجد.

وجاء في مرسوم عمدة موسكو، نشر على البوابة الرسمية لبلدية العاصمة: "الوقف المؤقت لدخول المواطنين للمباني والهياكل والمنشآت المخصصة في المقام الأول لتقديم الخدمات، بما في ذلك الملاهي الليلية وغيرها من المرافق المماثلة ، ودور السينما وغرف الألعاب للأطفال ومراكز الترفيه"​​​.

وأضافت الوثيقة: "يعلق مؤقتًا ... توفير خدمات طب الأسنان ، باستثناء الأمراض والظروف التي تتطلب توفير رعاية الأسنان بشكل طارئ وعاجل".

(تستمر)

هذا وارتفع عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في روسيا إلى 658 حالة بعد تسجيل 163 إصابة جديدة بالفيروس في 20 إقليما خلال 24 ساعة. وتماثل للشفاء 29 شخصاً.

وبحسب أحدث إحصائية، فقد تجاوز عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد، الذي ظهر بالصين أواخر العام الماضي، والذي صنفته منظمة الصحة العالمية 11في آذار/مارس الجاري، "جائحة"، الـ 435 ألف شخص في 171 بلد وإقليم، على صعيد العالم، وبلغ عدد الوفيات نحو 19 ألف شخص، فيما تجاوز عدد من تماثل للشفاء أكثر من مئة ألف شخص.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك