الفجيرة للموارد الطبيعية تفعل "العمل عن بعد "

الفجيرة للموارد الطبيعية تفعل "العمل عن بعد "

الفجيرة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 25 مارس 2020ء) بدأت مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية بتفعيل منظومة العمل عن بُعد في تقديم خدماتها للمتعاملين والشركاء و المجتمع ، في إطار الحرص على الصحة و السلامة العامة .

و يشمل نظام العمل عن بُعد الموظفين بشكلٍ كامل باستثناء الذين تتطلب مهامهم الوظيفية تواجدهم في مقر عملهم لإنجاز الأعمال الضرورية ،حيث باشرت المؤسسة بشكل تدريجي تقليص عدد الموظفين إلى 50 ‎%‎ كمرحلة أولى بمنح الموظفات الأمهات وأصحاب الهمم و الفئات التي لا تتطلب طبيعة عملها التواجد في مقر المؤسسة إمكانية العمل من منازلهم، فيما تم توسيع نطاق المبادرة في المرحلة الثانية لتشمل عددا كبيرا من الموظفين الذين تم تدريبهم و توفير كل الأدوات التكنولوجية الحديثة المتاحة التي تمكنهم من العمل عن بعد بشكل آمن و سهل و سريع بما يضمن تقديم خدمات ذكية للمتعاملين دون الرجوع لمقر المؤسسة .

(تستمر)

و أوضح سعادة المهندس علي قاسم المدير العام للموارد الطبيعية أنه انطلاقاً من حرص المؤسسة في الحفاظ على سلامة العاملين والمتعاملين ، تم في المرحلة الثانية تقليص الموظفين من 50‎%‎ إلى 25‎%‎ و توزيع العمل بينهم على أن يكون بنظام التناوب وبالصورة التي تضمن استمرار انسيابية العمل وأداء المهام الوظيفية بكل كفاءة .

و أشار المهندس علي قاسم إلى أن جميع خدمات المؤسسة متوفرة بشكل ذكي على موقعها الإلكتروني للتسهيل على المتعاملين و إنجاز معاملاتهم بكفاءة و فاعلية .

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك