"جامعة محمد بن راشد للطب" تطلق مركز التعلم الذكي

"جامعة محمد بن راشد للطب" تطلق مركز التعلم الذكي

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 25 مارس 2020ء) أطلقت جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية مركزا للتعلم الذكي حرصا على استمرار العملية التعليمية لطلابها في ظل الظروف الراهنة والإعلان عن ضرورة عدم تواجد الطلبة في مبنى المؤسسات التعليمية لغاية 4 أبريل المقبل حيث طبقت الجامعة برنامجا شاملا للتعليم الرقمي .

ويعتبر مركز التعلم الذكي حلا شاملا لمساعدة الكادر الأكاديمي للتخطيط للتعليم الرقمي وتطويره وتنفيذه في الوقت المناسب وذلك من خلال استخدام برمجيات متقدمة ومتخصصة.

وتم اعتماد مركز التعلم الذكي بعد سلسلة من الجلسات التجريبية الأولية التي لاقت استحسانا كبيرا من قبل الطلاب والكادر الأكاديمي حيث أشار الأغلبية إلى أن مركز التعلم الذكي يحاكي بيئة الفصل الدراسي وسوف يساعد بكفاءة وفعالية على تعزيز التفاعل بين الطلاب والكادر الأكاديمي خلال هذه الفترة.

(تستمر)

وفي هذا السياق قال الدكتور عامر محمد الزرعوني نائب مدير الجامعة للشؤون الإدارية والخدمات المهنية ان جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية تلتزم بتوفير بيئة تعليمية مبتكرة وآمنة ومرنة .. وقد نجحت في ظل هذه الأوقات في إنشاء منصة مبتكرة وسهلة الاستخدام للتعليم الرقمي وذلك في سبيل الحفاظ على المستوى الرفيع للمعايير التعليمية التي نعتمدها حيث تجلّى هدفنا في تصميم حلول شاملة للتعلّم عن بعد قادرة على مواكبة طبيعة التحديات الراهنة التي يواجهها العالم بأسره.

وأكد التزام جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية بالإجراءات الفاعلة والتعليمات التي أصدرتها القيادة الرشيدة وحكومة دولة الإمارات الاستباقية في مواجهة إنتشار فيروس كورونا المستجد " كوفيد- 19 " .

وتعمل الجامعة تعمل بشكل مستمر على عدد من طرق التثقيف المجتمعي من خلال الورش التوعوية المجتمعية والمقابلات التلفزيونية مع الكادر الأكاديمي والطبي ونشر مقاطع الفيديو التعليمية على وسائل التواصل الاجتماعي على الحسابات الرسمية للجامعة بالتعاون مع المكتب الإعلامي لحكومة دبي .

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك