ناشئة الشارقة تطلق مبادرة " لنتعلم "

ناشئة الشارقة تطلق مبادرة " لنتعلم "

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 25 مارس 2020ء) أطلقت ناشئة الشارقة التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين ضمن برامجها المتنوعة مبادرة التعلم عن بعد " لنتعلّم " عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لها.

يأتي ذلك في إطار الإجراءات الاحتزازية والوقائية التي اتبعتها المؤسسة للحفاظ على سلامة منتسبيها وانطلاقًا من رؤيتها لاستثمار أوقات فراغ المنتسبين وتنمية مواهبهم في مختلف المجالات الثقافية والرياضية والفنية والعلمية والتكنولوجية والمهارات الحياتية والإبداعية والمعرفية.

وتتضمن المبادرة - التي تستهدف المنتسبين من مراكزها الـ 8 المنتشرة في إمارة الشارقة وغير المنتسبين - العديد من البرامج التعليمية ضمن مساراتها وهي الآداب واللغات والفنون والعلوم والتكنولوجيا والمهارات الحياتية وريادة الأعمال والرياضة .

(تستمر)

ويقدم كل مسار مجموعة من المقاطع المرئية التي تتيح للمنتسبين فرصة الاطلاع وتنمية المهارات بالإضافة إلى مشاركة المؤسسة تجربتهم عبر إرسال تجاربهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمشاركتها مع أقرانهم، كما تتضمن المبادرة العديد من المسابقات والجوائز كل يوم جمعة وسبت تحت شعار " لنتنافس " .

وقالت فاطمة مشربك مدير ناشئة الشارقة بالإنابة إلى " في ظل هذه الظروف الراهنة نعمل جاهدين كفرق عمل في مختلف الوحدات التنظيمية وبكافة الموارد على توفير البرامج التي تعود الناشئة عليها عن بُعد عبر صفحاتنا في مواقع التواصل الاجتماعي بهدف استثمار أوقات فراغهم بكل ما هو مفيد وتنمية مهاراتهم وذلك خلال فترة تواجدهم في المنزل " .

واضافت " اعتمدنا في خطتنا على البرامج التعليمية والأنشطة والمسابقات التفاعلية والتي تعتمد بشكل كبير على تواصل الناشئة وتفاعلهم مع الطرح وكذلك حفاظا على سلامتهم ومن أجل ضمان استمرارية عملية التعلّم وتقديم كل ما هو جديد ومبتكر ومفيد استعداداً لاستقبالهم في مراكزنا من جديد بعد مرور هذه الأزمة " .

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك