بلجيكا تعلن تسجيل 42 حالة وفاة جديدة بفيروس "كورونا" ليصل الإجمالي إلى 220 حالة

بلجيكا تعلن تسجيل 42 حالة وفاة جديدة بفيروس

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 26 مارس 2020ء) أعلنت الهيئة الاتحادية للصحة العامة وسلامة الأغذية والبيئة البلجيكية عن 42 حالة وفاة جديدة جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد، ليصل بذلك إجمالي أعداد الوفيات إلى 220، وقد استمرت نسبة الإصابات الجديدة بالارتفاع ليصل العدد الكلي حتي حتى الآن إلى 6235 إصابة، وذلك بعيد تسجيل 1298 حالة إصابة جديدة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

وأفادت للوكالة الإخبارية البلجيكية ها إل إن، على موقعها الإلكتروني بأنه "في خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية تم تسجيل 42 حالة وفاة جديدة في بلجيكا، ليصل العدد الإجمالي الوفيات إلى 220​​​."

وأضافت " منذ يوم أمس تأكيد إصابة 1298 شخص بفيروس كورونا المستجد، ليصل العدد الإجمالي للمصابين في بلادنا إلى 6235 إصابة.

(تستمر)

"

وتابعت الوكالة" منذ بداية شهر آذار / مارس، تم إجراء أكثر من 2000 اختبار يوميا على الأشخاص الذين يشتبه بإصابتهم بالفيروس. وتظهر النسب المئوية للاختبارات الإيجابية اتجاها متزايدا، إذ بلغت نسبة الاختبارات الإيجابية للإصابات بالفيروس 30 بالمئة خلال الأيام الأخيرة."

ووفقا لهيئة الصحة العامة والبيئة البلجيكية فإن معظم حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في بلجيكا قد تمركز في الإقليم الفلمندي، والذي سجل 3880 حالة حتى الآن، تليها إقليم والونيا الذي سجل 1490حالة، وأدنى الإصابات كانت في بروكسل والتي سجلت حتى الأن 709 حالة إصابة جديدة بالفيروس، أما ماتبقى من الحالات والبالغ عددهم 156 لم تذكر هيئة الصحة البلجيكية مكان تواجدهم بالتحديد.

أفكارك وتعليقاتك