وكالة الأنباء الدولية "روسيا سيغودنيا": ابقوا في بيوتكم من أجل سلامة أقاربكم!

وكالة الأنباء الدولية

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 26 مارس 2020ء) العالم يتغير والوباء ينتشر لكن تظل المعلومة الدقيقة و الأخبار الموثوقة أهم وسائل التوعية، وكمساهمة في نشر الوعي حول سبل مكافحة الوباء، تغير مشاريع "روسيا سيغودنيا" الروسية والدولية شعاراتها.

الآن، في ظروف الوباء، النظافة الشخصية والعزلة الذاتية هما أبسط طرق الوقاية​​​. لذلك، ببقائك في البيت يمكنك حفظ حياة الكثير من الناس. تنتقل خدمات الإعلام "ريا نوفوستي" ووكالة سبوتنيك في العالم كله بشكل تدريجي إلى العمل عن بعد، لكنها تواصل تأمين أحدث وأصدق المعلومات لقرائها ومشتركيها على مدار الساعة.

العزلة الذاتية طريقة آمنة وصحيحة، ستحمينا وتحمي أقاربنا من استمرار انتشار الفيروس. والمنزل المرسوم على شعاراتنا يرمز لذلك.

(تستمر)

اليوم سيتم تحديث الشعارات على موقع "ريا.رو"، مواقع المشاريع الوكالة باللغة الروسية، مواقع سبوتنيك الأجنبية، راديو سبوتنيك وعلى صفحات هذه المشاريع في مواقع التواصل الاجتماعي.

هذا ليس للأبد. إنه ردنا على انتشار الفيروس ونداؤنا لكل شخص أن يتخذ موقفاً نشطاً في مكافحة الوباء. فعلى وسائل الإعلام اليوم لعب أهم الأدوار في إعلام المجتمع. ابقوا في البيت ونحن سنؤمن لكم المعلومات حول الأحداث الأخيرة، طرق الوقاية والحماية من المرض.

فمنذ بداية العام، حصد فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" أرواح آلاف من الناس في كافة أنحاء العالم، وعدد الأشخاص المصابين يُحسب بمئات الآلاف ويزداد كل يوم. حالياً، تتمكن روسيا من السيطرة على الوضع. حكومة البلد تتخذ ما بوسعها من أجل كبح انتشار فيروس كورونا في العاصمة الروسية والأقاليم.

لكن جميع التدابير لا قيمة لها إذا لم نقم بمساعدة بعضنا البعض. فلا نستطيع التغلب على التهديد إلا معاً. لهذا السبب اتخذنا القرار بتغيير شعاراتنا.

أعنتوا بنفسكم وبأقاربكم و #دون_ذعر

أفكارك وتعليقاتك