وكالة "روستوريزم" وموقع "توتو.رو" يطلقان مشروعاً للرحلات السياحية في روسيا عبر الإنترنت

وكالة

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 26 مارس 2020ء) أفادت وكالة "روستوريزم" السياحية الفدرالية، اليوم الخميس، بأنها وبالتعاون مع موقع "توتو​​​.رو" للرحلات السياحية وشبكة "تي.في بريكس" الدولية، أطلقت برنامجاً جديداً للرحلات السياحية "شيك-ليست"، حيث يتمكن المرء من التوجه في جولة سياحية في روسيا الاتحادية عبر الفيديو باستخدام خريطة تفاعلية للبلاد.

وجاء في بيان الوكالة بهذا الشأن: "في الوقت الذي تتطلب فيه الظروف تعليق القيام بالرحلات السياحية، نعرض عليكم القيام برحلات سياحية تفاعلية، وذلك باستخدام عرض سياحي جديد "شيك – ليست" حيث يتمكن المرء، باستخدام الخريطة التفاعلية لروسيا الاتحادية، من القيام برحلات سياحية للتعرف على أي إقليم من أقاليم بلادنا الرائعة.

(تستمر)

ويذكر أنه وفقًا للمعلومات الواردة من وكالة "روستوريزم" السياحية الفيدرالية ، سيسافر مدون السفر، ميشا رونكاينن ، جنبًا إلى جنب مع أعضاء هذا البرنامج، إلى جميع مناطق الاتحاد الروسي البالغ عددها 85 منطقة. وفي كل منطقة، سيقوم مقدم العرض بالتأكد من تطابق ماتعرف عليه في هذه المنطقة والقائمة التي تضم المعايير التي تهم كل سائح، على سبيل المثال ، المواقع المفصلة لالتقاط الصور، تصوير أفلام الفيديو، أو كيف يتمكن المرء من صرف الأموال بحجم يناسب ميزانيته المحدودة.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك