بلدية دبي توقف استقبال المراجعين وتبدأ بتقديم خدماتها إلكترونيا وعبر الهاتف

بلدية دبي توقف استقبال المراجعين وتبدأ بتقديم خدماتها إلكترونيا وعبر الهاتف

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 26 مارس 2020ء) أعلنت بلدية دبي، اليوم الخميس، إيقاف استقبال كافة المراجعين في مراكز خدمة العملاء التابعة لها، واستقبال طلبات المراجعين عن بُعد بدل الحضور الشخصي؛ وذلك في إطار تعزيز الجهود الوقائية لتأمين صحة وسلامة المجتمع.

وبحسب وكالة الأنباء الإماراتية (وام)، سيتم تقديم خدمات البلدية عبر التطبيقات الذكية ومراكز الاتصال والخط الهاتفي المخصص لتلقي المكالمات​​​. وأكد مدير عام بلدية دبي داوود الهاجري، أن الخطوة تأتي في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها المؤسسات الحكومية في دبي، والتي تتكامل مع التدابير والإجراءات المكثفة المتخذة من قِبَل كافة المؤسسات والهيئات في دولة الإمارات في هذا الموقف الاستثنائي، والرامية لتوفير أعلى درجات الحماية والوقاية لأفراد المجتمع.

(تستمر)

وتوفر بلدية دبي خدماتها الذكية للمتعاملين ليتسنى لهم إنجاز كافة معاملاتهم، عبر الموقع الإلكتروني للدائرة، من أي مكان وفي أي وقت.

وتشمل هذه الخدمات، تراخيص البناء، وخدمات البيئة والنفايات، والتخطيط والمساحة، وتصاريح الأغذية والمواد الاستهلاكية، والصحة والسلامة، والخدمات المالية، والصرف الصحي وغيرها.

وتقوم بلدية دبي بتنفيذ العديد من الإجراءات والمبادرات لحماية الموظفين والمتعاملين، وذلك من خلال التعقيم والتطهير المستمر لجميع المباني والمرافق التابعة لها، وتوعية العاملين والجمهور بإرشادات الوقاية والتعليمات الصحية الواجب اتباعها.

واشتملت الإجراءات على مواصلة بلدية دبي تعقيم وتطهير جميع أنحاء المدينة، باستخدام معدات ومعقمات ذات جودة عالية.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك