جامعة الشارقة و" هـــواوي " توقعان مذكرة تفاهم لرعاية المواهب بمجال تكنولوجيا المعلومات

جامعة الشارقة و" هـــواوي " توقعان مذكرة تفاهم لرعاية المواهب بمجال تكنولوجيا المعلومات

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 28 مارس 2020ء) وقعت جامعة الشارقة وشركة هواوي مذكرة تفاهم تهدف إلى تعزيز رعاية المواهب المحلية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتزويدها بالمعرفة والمهارات اللازمة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتقدمة /ICT/.

وقع المذكرة - عبر تقنية الفيديو كونفرانس - الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة و لي شي الرئيس التنفيذي لشركة هواوي في الامارات بحضور عدد مسؤولي الطرفين.

و أكد مدير جامعة الشارقة أهمية توقيع المذكرة لتعزيز التعاون مع الشركة في مجال تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات ..منوها إلى حرص الجامعة على تدعيم تعاونها مع المؤسسات العلمية المرموقة والشركات التكنولوجية حول العالم بهدف خدمة وتنمية المجتمع .

(تستمر)

من جانبه أكد " لي شي " التزام شركة هواوي بالإمارات بتوثيق تعاونها مع جامعة الشارقة لتنمية مواهب تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المحلية وتشجيع التعاون المستقبلي فيما يخص المجتمع الرقمي.

تنص المذكرة على تعزيز برامج التدريب و تقديم الشهادات عبر استخدام منصة أكاديمية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بشركة هواوي ..

وستعمل الشركة في هذا الصدد على تقديم وتعزيز برامج التدريب لأعضاء الهيئة الأكاديمية بالجامعة ثم منحهم شهادة المدرب الأكاديمي /HCAI/ إلى جانب إضافة دورة /شهادة شبكة HAINA/ كدورة مساندة لمناهج الجامعة والعمل على تعزيزها في مجال صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى جانب أمور آخرى.

أفكارك وتعليقاتك