توزيع مهام أعضاء لجنة " الشؤون المجتمعية" باتحاد الكرة خلال اجتماعها الأول

توزيع مهام أعضاء لجنة " الشؤون المجتمعية" باتحاد الكرة خلال اجتماعها الأول

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 29 مارس 2020ء) عقدت لجنة الشؤون المجتمعية باتحاد الإمارات لكرة القدم أمس اجتماعها الأول بتشكيلها الجديد برئاسة إبراهيم سلمان الحمادي وحضور عمران الجسمي نائب رئيس اللجنة ومريم حمد بن فهد وغانم حريمل و إبراهيم الشحي أعضاء اللجنة و عبدالله الكنزي مقررا ، وسالم ناصر الحبسي منسقا وذلك بنظام الاتصال المرئي.

بدأت أعمال الاجتماع بترحيب رئيس اللجنة بالأعضاء واطلاعهم على قرار تشكيل اللجنة واختصاصاتها ومن ثم الاطلاع على بعض محاضر اجتماعات اللجنة السابقة.

و تم توزيع المهام وأدوار العمل بين أعضاء اللجنة ليتم إسناد مهمة " الشؤون المجتمعية والاتصال الجماهيري " لكل من عمران الجسمي ، ومريم بن فهد، وإبراهيم الشحي، فيما تم إسناد مهمة " التطوير المؤسسي " لكل من غانم بن حريمل عضو اللجنة، وسالم الحبسي المنسق العام للجنة.

(تستمر)

وناقشت اللجنة .. العمل على اطلاق مبادرة توعوية للمساهمة في الوقاية من فيروس كورونا المستجد تستهدف حشد جميع أفراد المجتمع إضافة إلى البدء في وضع أجندة للفعاليات المجتمعية التي ستنظم في المستقبل مع وضع استراتيجية لجلب الشركاء الاستراتيجيين والرعاة لتلك الفعاليات إضافة إلى تنسيق اللجنة مع قسم الإعلام الرقمي في اتحاد الكرة من أجل دعم المبادرات المجتمعية، وتحديد أدوار فريق العمل لكل مبادرة على حده.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك