اعفاء الداعیة السعودي صالح المغامسي من الامامة و الخطابة في مسجد قباء

اعفاء الداعیة السعودي صالح المغامسي من الامامة و الخطابة في مسجد قباء

الریاض ( اردو بوینت أخبار 30 مارس 2020م ) : تم اعفاء الداعیة السعودي صالح المغامسي من الامامة و الخطابة في مسجد قباء بمدینة المنورة ۔ أعلن حساب أخبار منطقة المدینة المنورة في حسابھا علي موقع التویتر اعفاء المغامسي من الامامة و الخطابة ۔ أوضح الحساب في تغریہ ” اعفاء الشیخ صالح المغامسي من الامامة و الخطابة في مسجد قباء و تعیین فضیلة الشیخ الدکتور سلیمان الرحیلي اماما و خطیبا لہ “ ۔

 ولم یقدم أي تفاصل بسبب اعفاتہ من المنصب ۔

(تستمر)

و ذکرت بعض المصادر بأن إعفاء صالح المغامسي من إمامة وخطابة جامع قباء،جاء بعد تغريدة نشرها، ذكر فيها طلبه من الحكومة أن تعفو عن مساجين الحق العام، وكان مقصده حث الحكومة على أعمال الخير لدفع بلاء جائحة كورونا ۔ 


من الواضح بأن صالح المغامسی ولد بقرية خيف الحزامي بوادي الصفراء في محافظة بدر غرب المدينة المنورة، ثم انتقل إلى المدينة في حي باب الكومة ثم انتقل إلى ارض الكردي ومن هنا كانت بدايته فقد أم المصلين في جامع السلام لأول مرة في حياته وبقي اماما لها لعشرين عاما وهو عضو هيئة التدريس بكلية التربية بجامعة طيبة، وإمام وخطيب مسجد قباء، وأمين لجنة الأئمة بالمدينة النبوية، ومدير عام مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة سابقاَ، ومُفسر وعالم وأديب.

يُكنى بأبي هاشم؛ نسبة لابنه الأكبر.

أفكارك وتعليقاتك