ميسي: لاعبو "برشلونة" يتخلوا عن 70 بالمئة من رواتبهم

ميسي: لاعبو "برشلونة" يتخلوا عن 70 بالمئة من رواتبهم

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 30 مارس 2020ء) أعلن قائد نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم ليونيل ميسي، أنه وسبب الظروف الاقتصادية الصعبة التي سببتها جائحة (كوفيد-19) ، تنازل لاعبو النادي لتخفيض الرواتب بنسبة 70 بالمائة، بالإضافة إلى تقديم المساعدة المالية لموظفي النادي حتى يتمكنوا من الحصول على رواتب كاملة.

وقال ميسي في بيان تشره على موقع "إينستاغرام": "لم نتوقف أبداً عن الدهشة من وجود أشخاص داخل النادي حاولوا وضعنا تحت المجهر وممارسة الضغط​​​. كنا نعلم دائما ما الذي سنفعله.

(تستمر)

تم تأجيل الاتفاقية لعدة أيام لأننا كنا نبحث عن صيغة لمساعدة النادي وموظفيه في هذه الأوقات الصعبة. من جانبنا، حان الوقت للإعلان أنه بالإضافة إلى تخفيض 70 بالمئة من راتبنا، سنقدم أيضاً مساهمات حتى يتمكن موظفو النادي من الحصول على 100 بالمئة من رواتبهم ".

صحيفة "ماركا"، ذكرت في وقت سابق، بأن (نادي) برشلونة سيخسر ما لا يقل عن 100 مليون يورو، على خلفية وضع تفيشي فيروس كورونا، وهو ما يمثل 10 بالمئة من ميزانية النادي لموسم 2019/20. يعمل مجلس إدارة النادي على مخطط "إيه أر تي " والذي بموجبه يمكن تعليق عقود عمل اللاعبين، والذي من شأنه أن يساعد النادي على تعويض الأموال المفقودة.

أفكارك وتعليقاتك