لجنة المسابقات باتحاد الكرة تعقد أول اجتماع لها "عن بعد"بتشكيلها الجديد

لجنة المسابقات باتحاد الكرة تعقد أول اجتماع لها "عن بعد"بتشكيلها الجديد

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 31 مارس 2020ء) عقدت لجنة المسابقات باتحاد الإمارات لكرة القدم اجتماعها الأول بتشكيلها الجديد برئاسة أحمد يوسف بن درويش النعيمي استعرضت خلاله مهام واختصاصات عمل اللجنة خلال الفترة المقبلة إلى جانب الإطلاع على الإجراءات والتدابير الاحترازية التي تم اتخاذها بالتنسيق مع الجهات المختصة في الدولة للحد من انتشار فايروس كورونا المستجد حفاظا على سلامة وصحة إفراد المجتمع بشكل عام، واللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية وجميع العاملين في المنظومة الكروية على وجه الخصوص.

(تستمر)

كما ناقشت اللجنة اخر المستجدات المتعلقة حول إمكانية استئناف مسابقات اتحادات الكرة /المباراة النهائية لبطولة كأس رئيس الدولة، دوري الدرجة الأولى، ومسابقات المراحل العمرية/ للموسم الرياضي 2019 - 2020، في الفترة المقبلة ورفع التوصيات الخاصة بذلك إلى مجلس إدارة اتحاد الكرة لاتخاذ القرار المناسب بهذا الشأن.

حضر الاجتماع ، الذي عقد بنظام الاتصال المرئي "عن بعد" ، سيف ماجد المنصوري نائب رئيس اللجنة، وأحمد صالح النعيمي، والدكتور محمد سعيد الحتاوي، وجمعة حمدان العبدولي الأعضاء، ويحيى خلف المطروشي مستشار اللجنة، وأيمن هارون المقرر.

أفكارك وتعليقاتك