محمد بن زايد ورئيس غينيا يبحثان هاتفيا علاقات البلدين وجهود احتواء فيروس "كورونا "

محمد بن زايد ورئيس غينيا يبحثان هاتفيا علاقات البلدين وجهود احتواء فيروس "كورونا "

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 06 أبريل 2020ء) بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وفخامة ألفا كوندي رئيس جمهورية غينيا الصديقة اليوم - خلال اتصال هاتفي - العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها.

كما تناول الاتصال تطورات انتشار فيروس " كورونا " على الساحة الدولية بشكل عام وفي أفريقيا بوجه خاص، وسبل تفعيل المواجهة الدولية الجماعية له .. إضافة إلى إجراءات البلدين للتصدي لهذا الفيروس وتنسيق التعاون بينهما في هذا الشأن.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال الاتصال .. دعم دولة الإمارات لجهود جمهورية غينيا الصديقة في التعامل مع الفيروس ..

مجددا تأكيده سياسة دولة الإمارات القائمة على التعاون والتضامن مع مختلف دول العالم في إطار تعزيز الأخوة الإنسانية بين الشعوب خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البشرية.

(تستمر)

وعبر سموه عن تمنياته لشعب غينيا وشعوب العالم كله السلامة وتجاوز هذه المرحلة بأقل الخسائر خاصة على المستوى الانساني والحفاظ على الأرواح البشرية.

من جانبه شكر الفا كوندي رئيس جمهورية غينيا .. صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان للدعم الذي تقدمه دولة الإمارات لبلاده متمنيا لها مزيدا من التطور والازدهار .

أفكارك وتعليقاتك