فعالية نظام العزل المنزلي في روسيا تظهر خلال النصف الثاني من الأسبوع القادم - بيسكوف

فعالية نظام العزل المنزلي في روسيا تظهر خلال النصف الثاني من الأسبوع القادم - بيسكوف

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 08 أبريل 2020ء) توقع المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، أن فعالية تطبيق نظام العزل المنزلي في روسيا ستظهر نتائجه خلال النصف الثاني من الأسبوع القادم.

وقال بيسكوف للصحفيين، اليوم الأربعاء: "كيف ومتى يجب أن ينتهي [نظام العزل الذاتي]، هذا القرار يجب اتخاذه تبعا لتطور الوضع​​​. قال الجميع [المشاركون في الاجتماع مع بوتين] أيضًا أنه سيكون من الواضح خلال الأسبوع المقبل، في نهاية الأسبوع المقبل، ما هو تأثير النظام الذي نحن فيه الآن".

(تستمر)

وأضاف "لدينا الفرصة للاستفادة من تجربة دول أخرى - أوروبا وآسيا والولايات المتحدة ، والبدء من هذا بالفعل، باتخاذ قرارات".

وكان عمدة العاصمة الروسية موسكو، سيرغي سوبيانين، أعلن في وقت سابق، أن سكان موسكو الذين تزيد أعمارهم عن 65 عامًا والذين يعانون من أمراض مزمنة ملزمون بالحجر المنزلي اعتبارا من 26 آذار/مارس إلى 14 نيسان/أبريل، بسبب فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

ويستثنى من هذا النظام فقط المديرون والموظفون الذين تعتبر إقامتهم في العمل أمرا حيوياً لعمل الشركات والمنظمات والمؤسسات والسلطات العامة ، وكذلك للعاملين في مجال الرعاية الصحية.

أفكارك وتعليقاتك