فلاي دبي تسير 23 رحلة لإعادة مسافرين إلى بلدانهم

فلاي دبي تسير 23 رحلة لإعادة مسافرين إلى بلدانهم

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 09 أبريل 2020ء) شغلت فلاي دبي 23 رحلة "عودة إلى الوطن" تقل أكثر من 2800 مسافر من الإمارات خلال الفترة بين 19 مارس الماضي و 8 أبريل الجاري حيث تم تشغيل رحلات العودة إلى أفغانستان وكرواتيا ومصر وإيران وروسيا والسودان وأرض الصومال وتايلاند وبموافقة الهيئة العامة للطيران المدني و سلطات الطيران المدني في الدول المعنية ووزارات الخارجية.

ونقلت هذه الرحلات انطلاقا من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي فقط المسافرين من الإمارات العربية المتحدة بينما يسمح للمواطنين الإماراتيين بالسفر على رحلات العودة.

كما قامت فلاي دبي ايضا مع هذه الرحلات بشحن البضائع الأساسية في عنبر الشحن للطائرة و في الاتجاهين وبهدف دعم التجارة ونقل الإمدادات الطبية عبر شبكتها خلال هذه الأوقات غير المسبوقة.

(تستمر)

وقال حمد عبيدالله الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي اننا ندرك حجم التحديات التي نواجهها جميعا في التعامل مع الظروف الناجمة عن فيروس كرونا المستجد وتأثيره ليس فقط على قطاع الطيران ولكن على حياتنا ككل واخترنا أن نظل مركزين على كيفية المساهمة في تخفيف الضغط وتمكين حركة السلع الأساسية إلى حيث تكون هناك حاجة إليها وإعادة الناس إلى اوطانهم حيثما أمكن ذلك.. ونحن ملتزمون بدعم طلبات الحكومات لتشغيل رحلات الاعادة لمواطنيها ونتطلع إلى استئناف عملياتنا عندما يحين الوقت المناسب ونعمل عن كثب مع السلطات وتبقى سلامة مسافرينا وجميع أفراد عائلة فلاي دبي على رأس أولوياتنا دائما .

ستشغل فلاي دبي ما يصل إلى 10 رحلات عودة أخرى خلال الأسبوع القادم وستواصل التنسيق بشكل وثيق مع السلطات لإعادة المواطنين الإماراتيين مجانا.

و تتبع فلاي دبي التوجيهات الصادرة عن منظمة الصحة العالمية والسلطات الصحية المحلية.. وتتبنى عمليات تنظيف وتطهير عميقة شاملة لجميع طائراتها وستستمر في العمل عن كثب مع شركائها الاستراتيجيين لضمان جميع تدابير السلامة التي تتماشى مع المعايير الدولية.

أفكارك وتعليقاتك