بهدف دعم العملية التعليمية.. اللجنة الوطنية للانتخابات تتبرع بـ1191 حاسبا آليا لوزارة التربية والتعليم

بهدف دعم العملية التعليمية.. اللجنة الوطنية للانتخابات تتبرع بـ1191 حاسبا آليا لوزارة التربية والتعليم

عبدالرحمن العويس: الظروف الحالية تحتم على الجميع التعاون والتكاتف والعمل بروح الفريق لخدمة الوطن.

- معاليه : الالتزام بدعم المبادرات والإحساس بالمسؤولية المجتمعية من أهم عوامل تحقيق الإيجابية وتجاوز الأزمات.

أبوظبي في 9 أبريل/ وام / أعلنت اللجنة الوطنية للانتخابات عن تبرعها لوزارة التربية والتعليم بـ1191 جهاز حاسب آلي استخدمت في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2019، وذلك ضمن ممارسات المسؤولية المجتمعية، وفي إطار حرص اللجنة على دعم العملية التعليمية التي تحرص على توظيف جميع الجهود لتوفير جميع مقومات التعليم الأساسية.

وتأتي هذه المبادرة حرصا من اللجنة الوطنية للانتخابات وجميع أعضائها على دعم المبادرات التي تسهم في الارتقاء بالمجتمع، ولتواكب توجيهات الحكومة الرشيدة ، ودعم قرار مجلس الوزراء في اعتماد التعلم عن بعد في جميع الجامعات وجميع المدراس والمؤسسات التعليمية حتى نهاية العام الدراسي الحالي.

(تستمر)

وأكد معالي عبدالرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع، وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، رئيس اللجنة الوطنية للانتخابات..

أن الظروف الحالية تحتم على الجميع التعاون والتكاتف والعمل بشكل مشترك.

وقال معاليه " اغتنم هذه الفرصة لأتوجه بالشكر إلى كل العاملين في وزارة التربية والتعليم ولجميع الكوادر التعليمية والوظيفية على جهودهم الكبيرة وعطائهم المستمر من أجل تمكين أبناء الوطن والمقيمين على أرض الإمارات من مواصلة التعلم في ظل الظروف الحالية التي تطلبت إقرار التعليم عن بعد ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تم اتخاذها لضمان السلامة والصحة للطلبة ولجميع أفراد المجتمع".

وأضاف معاليه " خدمة الوطن والإحساس بالمسؤولية المجتمعية من أهم عوامل تحقيق الإيجابية في المجتمع، والعمل بروح الفريق الواحد بين كل الجهات والمؤسسات الحكومية سمة تميزينا عن باقي دول العالم ونهج تعلمناه من الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، ورسخته القيادة الرشيدة التي سخرت كل إمكاناتها من أجل الحفاظ على صحة وسلامة كل أفراد المجتمع، وتوفير أفضل الإمكانات للارتقاء بجودة حياة أفراد المجتمع".

وقال معاليه إن التبرع بأجهزة الحاسب الآلي هو تعبير عن التزام اللجنة وفريق عمل وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني بخدمة الوطن ومواكبة توجيهات القيادة الرشيدة، التي تحرص على اطلاق المبادرات التي تعزز من العمل المجتمعي لتجاوز الأزمة الحالية، والتأكيد أن الجميع في دولة الإمارات يعمل من أجل الجميع والكل مسؤول عن الكل.

وعملت وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي وبوصفها الأمانة العامة للجنة الوطنية للانتخابات، بإتمام جميع عمليات التنسيق والتواصل لإتمام إجراءات التبرع بأجهزة الحاسب الآلي، حيث أن الوزارة ومن خلال التنسيق مع لجنة إدارة الانتخابات تعمل على تنظيم جميع جوانب العملية الانتخابية الخاصة بانتخابات المجلس الوطني الاتحادي.

وساهمت الوزارة في إنجاز أربعة استحقاقات وطنية، والتي تمثلت في تنظيم انتخابات المجلس الوطني الاتحادي أعوام 2006 و2011 و2015 و2019 والتي صاحبت مسيرة التنمية الشاملة في الدولة، وكانت مساهما بارزا في مسيرة التطور التي تشهدها دولتنا الغالية.

أفكارك وتعليقاتك