فلسطين تسجل 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا ما يرفع عدد المصابين إلى 323

فلسطين تسجل 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا ما يرفع عدد المصابين إلى 323

رام الله،14 ابريل- ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك) - ارتفع عدد المصابين الفلسطينيين بفيروس كورونا المستجد إلى 323 حالة في كل من الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة.

وقال المتحدث الرسمي باسم الحكومة إبراهيم ملحم مساء اليوم الثلاثاء: "تم تسجيل ثلاث إصابات جديدة بفيروس "كورونا" ما يرفع عدد المصابين إلى 287 مصابا، إضافة إلى 36 إصابة في مدينة القدس".

وأضاف ملحم في الإيجار الصحفي المسائي " أن الإصابات الثلاث أحدها لعامل في مصنع للنايلون في أراضي الـ48، والثانية لمخالط من الخليل ابن مصاب ستيني يعمل في مصنع للدهان في أراضي الـ48، والثالث يعمل مع المصاب الستيني في مصنع الدهان وعمره 25 عاما"​​​.

وأضاف "أن سلسلة نقل الفيروس يجب أن تكسر ويجب عدم التوجه لحواضن الوباء في المستوطنات والفنادق والباصات ومحطات المحروقات، لأن إسرائيل تعاني من عدم التزام بالتعليمات الصحية، لذلك ندعو عمالنا ألا يكونوا وسيلة نقل للفيروس الذي يدخل لبيوتنا مثل ما أصاب شاب المسنين في مستشفى المطلع".

(تستمر)

وتابع: "أن مستشفى المطلع كان سياجا للمسنين حتى أتاهم الفيروس من حيث لا يحتسبون، فإبن أحد المسنين زار والده في المستشفى فأصابه و3 من المسنين المقيمين في المستشفى ما اضطر إدارة المستشفى لاتخاذ إجراءات صارمة لمنع تفشي الوباء، وأخذت وزارة الصحة عينات من 65 شخصا للمخالطين".

أفكارك وتعليقاتك