الدراج العالمي محمد البلوشي ل"وام": الإمارات وقيادتها يضربون المثل كل يوم في العطاء للأخرين

الدراج العالمي محمد البلوشي ل"وام":  الإمارات وقيادتها يضربون المثل كل يوم في العطاء للأخرين

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 21 أبريل 2020ء) أشاد الدراج الإماراتي وبطل العالم محمد البلوشي بالجهود التي تبذلها الدولة لحماية المجتمع وصون مكتسباته، مؤكدا أن الإمارات وقيادتها الرشيدة يضربون المثل والقدوة للعالم كل يوم في العطاء للأخرين ومد يد العون والمساندة لهم في مواجهة تحديات العصر، مشيرا إلى أنه يشعر بمعاني الفخر والاعتزاز عندما يلتقي منافسيه في كل المحافل العربية والقارية والعالمية، ويرى في أعينهم نظرة التقدير والعرفان نتيجة للمكانة المرموقة عالميا التي تحتلها الإمارات بين مختلف دول العالم.

وقال البلوشي بطل كأس العالم لراليات الدراجات النارية في عام 2018، وبطل جولات موريتانيا والبحرين والرياض في نهاية العام الماضي و مطلع العام الجاري أنه يستغل مرحلة توقف النشاط الحالية في التدريب المنزلي بشكل يومي للحفاظ على لياقته البدنية حتى يكون جاهزا عند عودة النشاط الرياضي، واستئناف البطولات، وأنه من منطلق إيمانه بأهمية الرياضة في تقوية الجهاز المناعي للإنسان، ورفع معدلات الطاقة الإيجابية لدى ممارسيها، وأيضا في محاولة منه لاستغلال شعبيته وحب الناس له يقوم بعمل بث مباشر يوميا لتدريباته التي يؤديها في المنزل حتى يتيح الفرصة لكل متابعيه كي يقوموا بتأدية التمرينات الرياضية معه والاستفادة منها لفترة تتراوح بين 40 و50 دقيقة.

(تستمر)

وقال البلوشي في تصريحاته الخاصة ل" وام": يتابعني المئات كل يوم، ومنهم من يقوم بأداء التدريبات البدنية اليومية معي، وهي مهمة للغاية لهم في الوقت الراهن لرفع معنوياتهم والحفاظ على سلامتهم، ويشاركني في التدريبات أيضا شقيقي الدراج سلطان البلوشي، وسوف تستمر تلك التدريبات معنا في رمضان بنفس موعدها اليومي في الرابعة والنصف، وهو موعد ملائم للصائمين، ويلبي كل الأغراض.

وعما إذا كان يقوم حاليا بالتدريب على دراجته النارية في المنزل ولو بشكل محاكاة قال: أنا أحافظ على جاهزيتي البدنية حاليا لأن الدراجات النارية تحتاج إلى لياقة بدنية عالية أكثر من أغلب الرياضات الأخرى، وعند استئناف النشاط سوف أكون مستعدا للتدرب على الدراجة بلياقة عالية، من أجل المشاركة في السباقات الدولية.

وحول أجندة البطولات والمسابقات في موسم 2020: أجندة النشاط في العام الجاري تم تعليقها بالكامل من المنظمات الدولية حيث كان من المقرر ان أشارك هذا الموسم في جولات بطولة العالم فى عدد من الدول وتم تعليقها حتى اشعار آخر.

كما اعرب عن استعداده للتطوع في أي جهة يمكنه من خلالها تقديم الجهد والعون لخدمة المجتمع معبرا كذلك عن اعتزازه بالفوز بلقب بطولة كأس العالم في 2018 ولقب رالي حائل بالمملكة العربية السعودية في شهر يناير الماضي، ورالي البحرين في نهاية ديسمبر من العام الماضي، ولقب بطولة موريتانيا الدولية في شهر أكتوبر من العام الماضي، والفوز بلقب بطولة الإمارات 11 مرة.

أفكارك وتعليقاتك