بيسكوف: الاقتصاد العالمي يواجه صعوبات وروسيا أيضا

بيسكوف: الاقتصاد العالمي يواجه صعوبات وروسيا أيضا

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 21 أبريل 2020ء) أعلن المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، اليوم الثلاثاء، أن الكرملين لا يعتقد أن الأزمة الاقتصادية يمكن ان تتبعها عواقب سياسية في روسيا.

وقال بيسكوف للصحفيين: "نحن لا نتفق مع صيغة السؤال هذه، بشكل عام، من حيث المبدأ​​​. بالطبع، الكرملين ولجنة التنسيق تتابع عن كثب الوضع الاجتماعي الاقتصادي في مناطق مختلفة. بالطبع الوضع المتعلق بوباء فيروس كورونا الأزمة طالت بلدنا أيضا".

(تستمر)

وشدد بيسكوف على أننا "جزء لا يتجزأ من المجتمع العالمي بأسره والاقتصاد العالمي وبالطبع يواجه صعوبات". "وجميع المشاركين في الحياة الاقتصادية يواجهون صعوبات"

وأضاف "بالطبع، الوضع صعب. وخاصة الآن في فترة العزل الذاتي. وهنا لدينا الهدف الرئيسي لأنه دون شك حياة الإنسان لها أولوية أمام الصعوبات الاقتصادية. ومع تراجع الخطر الوبائي، ستبدأ العودة السلسة إلى الحياة الاقتصادية".

هذا وخرج حوالي 200 شخص يوم الأمس الإثنين، إلى مظاهرة في الساحة المركزية بمدينة فلاديكافكاز الروسية، وتحدثوا عن وقف نظام العزل الذاتي وعن حرية التنقل، مشيرين إلى أن الفيروس ليس خطيرا كما يظهر في وسائل الإعلام.

أفكارك وتعليقاتك