"أر بي" المصنعة للمعقمات تدعو لعدم الإصغاء لترامب حول علاج مصابي كورونا بالمنظفات المنزلية

(@FahadShabbir)

"أر بي" المصنعة للمعقمات تدعو لعدم الإصغاء لترامب حول علاج مصابي كورونا بالمنظفات المنزلية

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 24 أبريل 2020ء) دعت شركة "أر بي" ( ريكيت بنكيسر") البريطانية المصنعة للمعقمات والمناديل، اليوم الجمعة، إلى عدم تصديق كلمات الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، حول إمكانية التعافي من "كوفيد-19" باستخدام منتجات التنظيف المنزلية.

وجاء في بيان الشركة: " في ظل التكهنات والمناقشات الأخيرة في وسائل التواصل الاجتماعي ، سُئلت شركة "أر بي" [الشركة المصنعة لمنتجات ذات العلامات التجارية "ليسول" و ديتول"] ما إذا كان تناول المطهرات عن طريق الفم قد يكون مناسبًا للاستخدام كعلاج لفيروس "سارس- كوفيد-2" التاجي ​​​.. لا يمكننا إلى أن نذكر بوضوح أنه لا يمكن تحت أي ظرف من الظروف إدخال منتجاتنا للتطهير إلى جسم الإنسان، سواء عن طريق الحقن أو البلع أو أي طريقة أخرى".

(تستمر)

وأضاف البيان: "يرجى قراءة التعليمات والمعلومات حول الاستخدام الآمن. نحن مسؤولون عن تزويد المستهلكين بمعلومات دقيقة ومحدثة يوافق عليها خبراء طبيون. لدراسة للاطلاع على هذه المشكلة والتعرف على الحقائق التي تدحض الأسطورة ، قم بزيارة "كوفيد 19.فاكتس.كوم" .

وفي وقت سابق، صرح الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، علنًا بأن ضوء الشمس ومادة التبييض "المعقمة" يساعدان في مكافحة الفيروس التاجي. ووفقا للرئيس الأميركي، فإن "المعقم يقضي على الفيروس في دقيقة واحدة ، وإذا كانت هناك طريقة يمكننا من خلالها القيام بشيء مثل الحقن ، فسوف يخترق الرئتين ويؤثر على حجم كبير من الرئتين".

أفكارك وتعليقاتك