فيصل بن سلطان القاسمي : قواتنا المسلحة الحصن المنيع لاتحاد دولتنا

فيصل بن سلطان القاسمي : قواتنا المسلحة الحصن المنيع لاتحاد دولتنا

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 07 مايو 2020ء) أكد الشيخ فيصل بن سلطان القاسمي أن قواتنا المسلحة تعتبر أحد أهم الاعمدة الاساسية في انطلاق مسيرة دولة الامارات العربية المتحدة والحصن المنيع الحامي والمدافع عن اتحادنا.

وقال ان احتفالنا اليوم بالذكرى الـ 44 لتوحيد القوات المسلحة هو تأكيد على الثوابت والمرتكزات التي أرساها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه في بناء دولة قوية تعتمد على أبنائها في حمايتها وتطويرها ونقلها إلى المراكز الأولى عالميا.

وشدد على أن القوات المسلحة الموحدة تحمي وتصون الإنسان والوطن وتدافع عن سيادته وتمده بالكوادر الوطنية المسلحة بالإرادة والعزم والعلم والانتماء... مضيفا ان قواتنا المسلحة في ظل قيادتنا الرشيدة تحتل اليوم المراكز الأولى في المنطقة من حيث التنظيم والتجهيز بأحدث المعدات العسكرية المتطورة ولها دور بارز في الحفاظ على أمن واستقرار دولتنا والمنطقة من خلال مشاركتها في التصدي للإرهاب ولداعميه.

(تستمر)

وتوجه الشيخ فيصل بن سلطان القاسمي بالتقدير والعرفان لتضحيات شهدائنا الأبرار الذين ضحوا بالغالي والنفيس دفاعا عن مكتسبات دولتنا مؤكدا بأن عطاءهم سيبقى دوما وسام عز وفخر على صدورنا.

وأكد أن قواتنا المسلحة الباسلة عاهدت الشعب والقيادة بأن تبقى درعا لهذا الوطن وحماية مكتسباته وإنجازاته ليبقى الوجهة الأولى عالميا لكل طالب للأمن والأمان.

أفكارك وتعليقاتك