"خليفة الإنسانية" : إنسانية القائد المؤسس كانت و ستبقى نبراسا للخير

"خليفة الإنسانية" : إنسانية القائد المؤسس كانت و ستبقى نبراسا للخير

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 11 مايو 2020ء) قال سعادة محمد حاجي الخوري المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية أن يوم زايد للعمل الإنساني فرصة نستذكر فيها القيم الإنسانية النبيلة التي زرعها المغفور له الشيخ زايد "طيب الله ثراه" في نفوسنا من حب الخير والعطاء حتى غدت بلادنا نموذجا في تقديم المساعدات إلى الناس في أرجاء المعمورة.

و قال الخوري في تصريح له - بمناسبة يوم زايد الإنساني الذي يصادف يوم 19 رمضان من كل عام - إن إنسانية القائد و المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " كانت و ستبقى نبراسا لنا نهتدي بها في العمل الإنساني.

و أضاف أن الاحتفاء بيوم زايد للعمل الإنساني يهدف إلى ترسيخ العمل الإنساني كمؤسسات و أفراد في الإمارات ليصبح سلوكا حضاريا تتناقله الأجيال ويجسد كذلك صورة مشرقة للمجتمع الاماراتي و وقوفه خلف قيادته لإحياء ذكرى المؤسس و القائد و التعبير عن مشاعر الوفاء لمسيرة زايد الخير التي تخطت حدود الوطن إلى العالم.

(تستمر)

و أشار إلى أن احتفال مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية سنويا بـهذ المناسبة تأكيد على التزامنا بإرث الشيخ زايد في العطاء وإغاثة المحتاج ومد يد العون لجميع المنكوبين بغض النظر عن الدين أو اللون أو الجنس.

أفكارك وتعليقاتك