"نيويورك أبوظبي" تحتفي بتخرج دفعة جديدة من طلابها عن بعد 27 مايو الجاري

"نيويورك أبوظبي" تحتفي بتخرج دفعة جديدة من طلابها عن بعد 27 مايو الجاري

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 13 مايو 2020ء) أعلنت جامعة نيويورك أبوظبي عن تنظيمها لحفل تخرج افتراضي عبر الإنترنت لتكريم خريجي دفعة عام 2020 وذلك يوم الأربعاء الموافق 27 مايو الجاري.

وسيكرم الحفل هذا العام الإنجازات الرائدة التي حققها خريجو دفعة عام 2020 كما سيتضمن كلمة ملهمة من رئيس جامعة نيويورك أندي هاميلتون بالإضافة إلى كلمة من نائب رئيس جامعة نيويورك أبوظبي مارييت ويسترمان إلى جانب عدد من المتحدثين من الطلبة.

وسيتخلل الحفل عرض مقطع فيديو تكريمي لخريجي دفعة عام 2020 يضم كلمات لمتحدثين شاركوا في حفلات التخرج السابقة.

وتضم القائمة كلا من معالي يوسف مانع العتيبة سفير الدولة لدى الولايات المتحدة الأمريكية وبطلة الألعاب البارالمبية في رياضة التزلج بوني سانت جون بالإضافة إلى عدد من الشخصيات المرموقة.

(تستمر)

كما سيقدم الطالب الإماراتي الحاصل على منحة "رودس" لعام 2020 عبدالله الهاشمي كلمة ترحيبية قصيرة.

وقالت مارييت ويسترمان نائب رئيس جامعة نيويورك انه يسعدنا أن نحتفل معا بتخرج دفعة جامعة نيويورك أبوظبي لعام 2020 بحفل يعكس طاقة الجامعة الفريدة وروحها المتميزة ويضم عدد من الكلمات الملهمة يرافقها مشاعر السعادة والفخر احتفالا بالإنجازات الكبيرة التي حققها خريجي دفعة عام 2020.

وأضافت أن الظروف التي يمر بها العالم اليوم هي ظروف استثنائية ولكن حتى إذا لم نستطع أن نتواجد مع بعضنا شخصياً خلال حفل التخرج في يوم 27 مايو الجاري فمن المهم أن نتيح الفرصة لهذه المجموعة المذهلة من الطلبة للاحتفال بحضور وتشجيع الأهل والأصدقاء من جميع أنحاء العالم.

ويأتي هذا الحفل انعكاسًا لمكانة جامعة نيويورك أبوظبي كواحدة من أهم الجامعات وأكثرها تنوعا حول العالم حيث تضم دفعة العام الجاري طلبة من أكثر من 75 دولة 90 في المائة منهم يتحدث لغتين أو أكثر.

وحصد العديد من طلاب الدفعة على الجوائز والأوسمة العالمية منها منحتين "رودس" ومنحة فولبرايت لتدريس اللغة الإنجليزية وثلاث مشاركين في جامعة مبادرة كلينتون العالمية.

أفكارك وتعليقاتك