"بنك دبي الإسلامي" يدعم مشاريع صندوق الزكاة ب 16 مليون درهم

"بنك دبي الإسلامي" يدعم مشاريع صندوق الزكاة ب 16 مليون درهم

ابوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 17 مايو 2020ء) قدم بنك دبي الاسلامي دعما بمبلغ 16 مليون درهم مساهمة منه في تخفيف الأعباء المالية للفئات المستحقة المسجلة في صندوق الزكاة والتي ينفذها الصندوق هذا العام تحت شعار "زكاتك أمان وضمان".

(تستمر)

وأشاد سعادة عبدالله عقيدة المهيري أمين عام صندوق الزكاة بالدور الانساني والخيري الذي يقوم به بنك دبي الإسلامي، معربًا عن شكره وامتنانه لهذا التبرع الكريم والسخي من البنك والذي ينعكس إيجاباً في تحسين المستوى المعيشي للفئات المستحقة التي يقدمها صندوق الزكاة للمحتاجين من المواطنين والمقيمين في مختلف إمارات الدولة.

وقال الأمين العام لصندوق الزكاة ان التعاون المشترك بيننا وبين كبار المحسنين من التجار والشركات وعلى رأسهم بنك دبي الإسلامي يهدف إلى زيادة رقعة المساعدات لأكبر عدد من المحتاجين وزيادة حجم المساعدات لها لإعانتها على مواجهة مصاعب الحياة مشيرا الى ان البنك يقوم سنوياً بدعم العمل الخيري والاجتماعي بالدولة.

ودعا المهيري البنوك والمؤسسات الإسلامية إلى التأسي بمبادرة بنك دبي الإسلامي في إخراج زكاة ماله إلى الفئات المستحقة، والمساهمة مع صندوق الزكاة في تحقيق أهدافه التي أسس من أجلها.

أفكارك وتعليقاتك

>