اتحاد الجوجيتسو يطلق حملة "عيدك في بيتك" عبر وسائل التواصل الاجتماعي

اتحاد الجوجيتسو يطلق حملة "عيدك في بيتك" عبر وسائل التواصل الاجتماعي

- 50 من نجوم منتخبنا الوطني يشاركون في منافسات أبطال الجوجيتسو.

- المرزوقي: البطولة من حماس البساط إلى منازل عشاق اللعبة.

أبوظبي في 18 مايو/ وام / أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو تنظيم تحدي أبطال الجوجيتسو وذلك يوم الأربعاء المقبل بمشاركة 50 لاعبا من نجوم المنتخب الوطني.

يدعم هذا التحدي و رسائله رؤية الاتحاد في دعمه للجهود الوطنية والإجراءات الاحترازية التي اعتمدتها الجهات المعنية بالدولة لحماية المجتمع وصون مكتسباته، مع قرب حلول عيد الفطر المبارك وإطلاق الاتحاد لحملة "عيدك في بيتك".

ويعد اتحاد الإمارات للجوجيتسو من أوائل الجهات التي ساهمت في تعزيز الوعي حول أهمية قضاء فترة الأعياد في المنازل حفاظا على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين حيث يقيم الاتحاد بطولة تحدي أبطال الجوجيتسو تحت شعار "عيدك في بيتك " ليقدم بادرة رمزية للاحتفاء بقرب حلول عيد الفطر المبارك و الذي يتوقع أن تكون أجواؤه هذا العام مختلفة.

(تستمر)

و يشارك في منافسات الأبطال التي تنطلق في العاشرة من مساء يوم الأربعاء المقبل 50 لاعبا من نجوم المنتخب الوطني يتنافسون ضمن فريقين يقود أحدها قائد منتخبنا الوطني و اللاعب العالمي فيصل الكتبي، فيما يقود الفريق الثاني البطل العالمي المخضرم محمد القبيسي في إطار 25 نزالا حماسيا على أبسطة صالة جوجيتسو أرينا.

من ناحيته قال محمد حسين المرزوقي مدير إدارة التسويق والاتصال بالاتحاد : "يعود علينا عيد الفطر المبارك هذا العام في ظروف استثنائية لم نعهدها من قبل، وحرصا على صحة وسلامة اللاعبين، فقد اتخذنا جميع الإجراءات الاحترازية التي تضمن صحة وسلامة اللاعبين المشاركين في منافسات تحدي أبطال الجوجيتسو. وتترجم البطولة جهود الاتحاد في تعزيز الوعي حول أهمية البقاء في المنازل خلال فترة الأعياد، من خلال نقل حماس بساط المنافسات إلى منازل مشجعي اللعبة".

و أضاف: " عيدنا هذا العام سيكون ذا طابع خاص بين أفراد الأسرة الواحدة في أجواء من المحبة والتآلف.. و من خلال التزامنا بتوجيهات حكومتنا سنكون قادرين على تجاوز هذه المرحلة بتحمل المسؤولية بشكل جماعي و التفاؤل بأن القادم أفضل".

و أوضح المرزوقي أن أحد أبرز قيم رياضة الجوجيتسو تتجلى في الصبر و التكيف مع الظروف غير الاعتيادية وإعداد السيناريوهات المثالية للتعامل معها و الخروج بأفضل النتائج لافتا إلى أن هذا العيد وبالرغم من الظروف التي يمر بها العالم يمثل فرصة رائعة لتوطيد العلاقة بين أفراد الأسرة الواحدة ولم الشمل في أجواء من الألفة والمحبة.

من جانبه أكد المدير الفني للمنتخب الوطني للجوجيتسو رامون ليموس أن الاتحاد أعد خطة متكاملة للحفاظ على جاهزية اللاعبين وقدراتهم في هذه الظروف، مشيدا بتوفير الاتحاد لجميع مقومات نجاح معسكر اللاعبين ولفت إلى أن هذا التحدي يعد أحد ثمرات هذا النجاح في التخطيط.

و قال فيصل الكتبي نجم المنتخب الوطني للجوجيتسو إن اللاعبين على أهبة الاستعداد للعودة إلى البساط وأظهروا مدى جاهزيتهم وقدراتهم من خلال أدائهم في البطولة التنشيطية التي أقيمت أخيرا و هم يتطلعون إلى تعزيز هذا الأداء وتقديم مستويات فنية عالية في التحدي المقبل.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك