"الاتحاد" للطيران تعلن زيادة عدد رحلاتها الخاصة وتسير رحلات إلى 6 وجهات جديدة

(@FahadShabbir)

"الاتحاد" للطيران تعلن زيادة عدد رحلاتها الخاصة وتسير رحلات إلى 6 وجهات جديدة

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 19 مايو 2020ء) 19 مايو. سبوتنيك​​​. أندريه كيرسانوف. أعلنت شركة الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات، اليوم الثلاثاء، أنها ستواصل زيادة الرحلات الخاصة إلى عدد من الوجهات في مختلف أنحاء العالم، وتعزز من تلك الرحلات إلى ست وجهات جديدة.

وقالت الشركة  الإماراتية، في بيان اليوم الثلاثاء حصلت وكالة سبوتنيك على نسخة منه، "تواصل الاتحاد للطيران توسيع عدد الرحلات الخاصة، التي تقوم بها في أنحاء العالم إلى ومن أبوظبي، مضيفة أنها ستعزز عدد الرحلات الخاصة المعلن عنها سابقا مع إضافة رحلات جديدة إلى الوجهات التالية: بلغراد، ودبلن، وجنيف، وميلان، وباريس (مطار شارل ديغول)، وتورنتو خلال شهري (أيار) مايو الجاري، و(حزيران) يونيو المقبل".

(تستمر)

كما أعلنت الشركة أنها تضيف الآن رحلات إلى سيدني، ما سيوفر الفرصة للرحلة من العاصمة البريطانية، لندن، عبر ترانزيت مباشر في أبوطبي، إلى سيدني.

وأكدت الشركة التزامها بتوصيات الحكومة الإماراتية، والمؤسسات الدولية، وتلعب دورها في المساعدة من أجل احتواء انتشار الفيروس التاجي "كوفيد-19".

ولفتت إلى أنها قامت بمراجعة خدمات الطعام على متن طائراتها لضمان العمل بمتطلبات الصحة والنظافة العالمية للتصدي الفيروس.

جدير بالذكر أن الاتحاد للطيران كانت قد أعلنت في منتصف آذار/مارس الماضي عن إيقاف رحلاتها لعدد من الوجهات في إطار جهود احترازية تهدف لمواجهة انتشار وباء "كوفيد-19".

أفكارك وتعليقاتك